تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة – زينة تفاجئ الجميع بقصر ملابسها... شاهدوا ما لم تفعله من قبل

زينة

زينة

فاجأت الفنانة المصرية زينة متابعيها بالظهور بإطلالة غير مسبوقة. فقد نشرت على حسابها على "إنستغرام" صورة لها ظهرت فيها بملابس قصيرة.

وبدت في الصورة وهي ترتدي"الهوت شورت" مع كنزة بيضاء وسترة باللون الوردي.

ورغم أنّها حققت أكثر من 31 ألف إعجاب، إلا أنها أقفلت خاصية التعليقات منعاً للتعرض للانتقادات ولإثارة الجدل.

كما نشرت صورة لها بالإطلالة نفسها برفقة الفنان المصري تامر حسني. وتوجهت إليه من خلالها بالتهنئة على إطلاقه أغنيته الجديدة.

وكتبت: "أولاً مبروك تمورة إطلاق أغنيتك الجديدة. إنها رائعة. إحساسك وصوتك وحبي للأغنية أصلاً... مبروك ودايماً متفوق على نفسك يا عالمي".

كما توجهت إلىالمخرج سعيد الماروق وعلقت: "أنا مبسوطة إني بمثل أمام كاميرا إنت خلفها. الكليب تحفة، فيلم قصير وصورة رهيبة".

وتابعت: "تانياً بعتذر لجمهوري إني لم ولن أتفق على مسلسل لرمضان السنة دي لأن عندي 3 أفلام الحمد لله "التاريخالسريلكوثر"، "كلسنةوانت طيب" والثالث مفاجأة بإذن الله لاتقل عن الفيلمين. أشوفكو بعد رمضان في السينما جمهوري الغالي.بحبكم أوي".

ويشار إلى أن زينة ما زالت تواجه القضية التي رفعت ضدها في دبي من قبل أسرة أميركية من أصل مصري تتهمها بالاعتداء على ابنتها.

وفي أحدث تطورات القضية قضت محكمة الجنح في دبي بردّها إلى النيابة العامة بعدما قدمت محامية الأسرةعواطف محمد تقريراًيفيد بحدوث اعتداء على طفلتها البالغة 12 عاماً من قبل الفنانة وشقيقتها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077