تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هكذا احتفلت نجوى كرم بميلادها بين أصدقائها.. شاهدوا فستانها الأنيق وقالب الحلوى الخاص

نجوى كرم

نجوى كرم

سيرين

سيرين

إحتفلت النجمة اللبنانية نجوى كرم بيوم ميلادها مع عائلتها وأصدقائها المقرّبين، في احتفال مبكر عن موعده الذي يصادف بـ26 شباط (فبراير) بسبب ارتباطها بالطثير من الأعمال الاخرى في الاسبوع المقبل.


وشارك في الحفل كلّ من الإعلامية جومانة بو عيد والمخرج كرم كرم، والممثلة سيرين عبد النور التي نشرت مقطع فيديو يجمعها بصاحبة العيد التي تربطها بها علاقة صداقة قوية، وغنت معها أغنية "بتونس بيك"، بدتا في غاية الأناقة والترتيب، حيث اختارت "شمس الاغنية" فستاناً قصيراً باللون الأسود بكتف واحد، وتركت شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها مع مكياج قوي للعيون.


وتداولت صفحات من محبي النجمة التي أطفأت شعة ميلادها الـ52، مقاطع فيديو عفوية ظهرت فيها تغني وترقص بين أصدقائها، كما غنّى لها الفنان وليد توفيق أغنية "انزل يا جميل عالساحة".

View this post on Instagram

@najwakaram #Algeria#lebabon#najwakaram#nko أجواء من سهرة الاحتفال بعيد ميلاد #نجوى_كرم . . . . . . . .📹📷@najwakaram . . . . . . . . . . . #pic #photo #explore #likeme #followforfollow #likeforlike #followmenow #like4like #تعليقاتكم_تسعدني💜#فولو👉 #اكسبلور_ضيفونا #اكسبلور_فولو #اكسبلور #اكسبلور_فولو_للبيج❤️ #اكسبلور_لايك_كومنت_فولو_ي_عسل🍯🥀 #اكسبلور_لايك_كومنت_فولو_ي_عسل#اكسبلور_2020 #تفاعلكم_سر_نجاحنا🌷 #لايكاتكم_وتعليقاتكم_تشجعنا_للاستمرار👈 #لايك_تعليق_منشن.

A post shared by Rofia Nk🇩🇿 (@rofia_nk) on


وتم تجهيز لهذه المناسبة قالب حلوى مميّز باللون البنفسجي، وتكوّن من أربع طبقات مزينة بالنجوم الذهبية، وتُوّجت بإسم نجوى كرم في القمة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077