تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بادرة إنسانية من الرئيس بشار الأسد

بادرة إنسانية من الرئيس بشار الأسد

في خطوة نادرة في الدول العربية، أقام الرئيس بشار الأسد مأدبة إفطار لعمال النظافة في سورية تقديرا لـ«تفانيهم في عملهم ودورهم في المجتمع».

وحضر مأدبة الافطار خلال شهر رمضان المبارك عمّال نظافة من جميع أنحاء سورية. وأعرب الرئيس الأسد في هذه المناسبة عن «التقدير الكبير لعمال النظافة لتفانيهم في أداء عملهم وللدور الأساسي الذي يقومون به في المجتمع عبر المحافظة على الوجه الحضاري لوطننا والعمل ليلاً نهاراً للحفاظ على نظافته»، مؤكداً أن «النظافة مقياس لرقيّ الأمم وحضارتها» وأن لقاءه مع عمال النظافة «ليس فقط لأهمية الدور الذي يقومون به في خدمة المجتمع وحمايته وانعكاسه المباشر على صحة المواطن، بل أيضاً لكونهم متميزين في أداء عملهم بكل أمانة وإخلاص».

وتابع الرئيس الاسد ان «النظافة هي مسؤولية الجميع وأنه يجب تعميم ثقافة النظافة بشكل أكبر في المجتمع ليسهم بكل فئاته في المحافظة على الصورة المشرقة لسورية». وبعد تناول الافطار، جال الرئيس الاسد بين المدعويين، وتبادل معهم الاحاديث واستمع منهم إلى مشاكلهم وهمومهم، كما حضهم على «الاستمرار في تميزهم بأداء عملهم كي يكونوا حافزاً ومثالاً يحتذى لبقية العاملين في الوطن من جميع الاختصاصات»، مؤكداً أن «التميز في أداء الواجب الوطني خلال العمل يستحق الاحترام والتقدير».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077