تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - مايا دياب تحدث ضجة برقصتها المضحكة على البحر.. وماذا عن اكسسواراتها الغريبة؟

بالفيديو - مايا دياب تحدث ضجة برقصتها المضحكة على البحر.. وماذا عن اكسسواراتها الغريبة؟

مايا دياب


تستكمل الفنانة مايا دياب رحلتها في المكسيك بعد الحفل المميز الذي أحيته بنجاح، وخطفت الأنظار بفستانها الأصفر الأنيق، وحرصت على مشاركة متابعيها بتفاصيل عطلتها والاجواء المميزة التي تعيشها هناك.

وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها على تطبيق "انستغرام" بمقطع فيديو طريف خلال رقصها في الهواء الطلق على شاطئ البحر بفستان واسع يشبه الجلباب، وأكملت اطلالتها بفولارد ملون على رأسها ربطته بطريقة مميزة مع سلاسل ضخمة وطويلة تشبه السبحة.

وراحت مايا ترقص على حافة المسبح بحركات طريفة وكأنها تحاول أن تطير، وبدت في غاية الارتياح والسعادة في الاجواء المميزة في المكسيك.


كذلك لفتت مايا الانظار ليس فقط باكسسواراتها الضخمة والغريبة والتي تحتاج لشخصية تشبهها لارتدائها، إنما أيضاً بنظارات الشمس الكبيرة التي اختارتها لاستكمال اطلالتها التي أثارت من خلالها جدلاً كبيراً بين متابعيها، الذين أثنوا على جرأتها في اختيار كل ما هو جديد ومختلف.


في حين تعرضت لبعض الانتقادات الساخرة بسبب حركاتها ورقصتها الغريبة إضافة الى اكسسواراتها التي رآها بعض المتابعين بأنها "ذكورية" جداً.

وكانت دياب نشرت صورها من الحفل الذي اختارت فيه الأصفر لأول مرة وأعلنت انها تركت هذا اللون في وقت سابق لارتدائه في المكسيك.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077