تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أصالة تقصف جبهة "المنافقين"... ما علاقة المصالحة بين أحلام ونوال؟

أصالة تقصف جبهة

أصالة

نشرت الفنانة السورية أصالة، عبر حسابها على "تويتر"، تغريدة مثيرة للجدل تحدثت من خلالها عن المنافقين من دون أن توضح من تقصد بذلك.

وكتبت: "كمّ أكّره النفاق والمنافقين والمنافقات... النفاق ياجماعة سرطان المجتمع، والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيّب وخلص هلّأ ارتحت".

وهو ما أثار اهتمام عدد كبير جداً من متابعيها وأبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام. فقد غردت: "إي والله يا أصالة يا حبيبتي. أنا مع نوال مبارح حكينا كثير في نفس الموضوع كيف المنافقين بإمكانهم دسم السم في العسل".

وأضافت: "الله يبعدهم عنا يارب وأبشرك أنا ونوال اتفقنا ما نترك لهم مكان أبداً في حياتنا. فعلاً النفاق سرطان المجتمع والله يا حبيبتي إلا ما ربي يكشفهم لنا أكيد".

وتعليقاً على تغريدة متابعة جاء فيها: "أشوف إن الصداقة بين شخصين لازم وحتماً يكون التواصل بينهم هم فقط ولايدخل بالنص شخص ثالث"، أجابت: "صح وهذا اللي اتفقنا عليه".

ويذكر أن أحلام ونوال أشعلتا المواقع بفيديو ظهرتا فيه خلال اللقاء الأول بينهما بعد المصالحة التي تمت مباشرة على الهواء العام الماضي.

فقد نشرت الفنانة الإماراتية على حسابها على "انستغرام" مقطع فيديو من أجواء اللقاء حيث تبادلتا الأحضان وعبرتا عن فرحهما الكبير باللقاء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077