تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - سما المصري تبكي وتكشف أكبر مخاوفها.. وهكذا ردت على منتقديها

بالفيديو - سما المصري تبكي وتكشف أكبر مخاوفها.. وهكذا ردت على منتقديها

سما المصري

تحدثت سما المصري عن شخصيتها الحقيقية وغير المعلنة التي لا يراها الكثير من متابعيها عن شخصيتها، وبكت متأثرة على الهواء خلال استضافتها في برنامج "قطعوا الرجاله" مع الاعلاميه راغده شلهوب.

وأكدت أنها حساسسة "وأبكي بسرعة جدا عكس ما يتوقع الناس عني.. ولا أحب الليل والوحدة، وأكره غروب الشمس.. يجعلني أشعر بشعور غير جيد"، الأمر الذي دفعها للتأثر والبكاء على الهواء.

وتابعت: "لا أحب الغروب.. أشعر أن هناك شيئا ما يذهب ولن يعود، لا أستطيع حتى رؤية منظر الغروب".



وأضافت "لا أشعر بالفرح عندما يخرج أحد يشتمني ويسب أهلي، يأتي وقت محدد وأشعر بالضيق، أنا مشكلتي في الحياة أنني صريحة وواضحة"، موضحة "الناس أصبحوا سيئين جدا ويحكمون بالمظاهر فقط.. زمان كانت السيدات يرتدين ميني جيب ولا أحد يتكلم عنهن.. الآن أخرج من منزلي بالنقاب وأتعرض للتحرش".


وكذلك لفتت الى انها تشعر بالانزعاج والضيق من انتقادات الناس لها بسبب ملابسها ومظهرها، لافتة الى انها لا تلجأ الا لرب العالمين وعلقت على المقطع الذي نشرته على تطبيق "انستغرام" قائلة: "يا ريت الخيط اللي بين الواحد وربه الناس تسيبه ماتقطعوش.. ولو باغلط مليون غلط ربنا اللي هيحاسبني ولا انتوا هتيجوا تتحاسبوا بدل مني".

وأضافت "الناس اللي بتشتمني فرقتوا ايه عني لما باخد سيئات بتصرفاتي وانتوا بتاخدوا سيئات بشتيمتكوا ليا؟ ولا انتوا فاكرين أنكم هتشتموني وهتاخدوا حسنات...دع الخلق للخالق ماتبقوش كده..انا اللي مش عجباكوا يمكن اكون عند ربنا احسن منكم ويمكن ربنا يقبلني ويرفضحكم.. ولا انتوا ضامنين الجنه بقى وضامنين لي النار".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077