تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - بعد عودتها لخطيبها.. ما قصة تعرض روان بن حسين للضرب بعد إهانة عائلته وممن اعتذرت؟

روان بن حسين

روان بن حسين

روان

روان


لا تزال قضية الفاشينيستا روان بن حسين تشغل بعض متابعيها على السوشيال ميديا، فبعد نشرها تفاصيل من حياتها الشخصية وكشفت خيانة خطيبها ونشرت صوراً ومعلومات خاصة عن عائلته واصدقائه، انتشرت صورة لها وعلى يدها كدمة كبيرة.

علق العديد من الاشخاص على الصورة أنها قد تكون تعرضت لهذه الضربة على يدها من خطيبها بعد كل الامور السيئة التينشرتها بحق عائلته، لافتين الى ان قصة مسامحتها له من الخيانة وعودتهما معاً غير صحيحة والدليل الضربة الموجودة على يدها.

ورغم ان روان سارعت للرد من خلال بث مباشر على تطبيق انستغرام تحدثت خلاله عن كل القصة وردت على اسئلة متابعيها ونفت وجود اي مشكلة او رد فعل من قبل خطيبها.

كذلك وجهت روان رسالة اعتذار قالت فيها: "انا أبي أعتذر لأهلي وخاصه أبوي الغالي إني غلطت بحق نفسي وبحقهم معاي عشان مسألة ما تستاهل.. أساسًا ما في شي يستاهل أزعل والديني".


واضافت "أبي أيضًا أن أعتذر من متابعيني أني عرضت لكم جزءا من حياتي المفروض إني أخلي لنفسي.. أنا دائما أحب أن أكون مثال للبنت الإيجابية في السوشيال ميديا اللي ما تحب تدخل الناس في مشاكلها".

وتابعت: "كنت دايما أحاول إني أكون مثال للمرأة القوية إلّلي ما يهزها شي.. بس كلنا بني آدم ومو معصومين من الغلط، أنا من قهري غلطت وأكيد وايد بنات يعرفون شعوري ويعرفون صعوبة إلي أنا مريت فيه"الكثير.

ووعدت جمهورها بعدم تكرار خطئها مرة أخرى، وتمنت من الجميع اغلاق الموضوع.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077