تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

الشيخ محمد بن راشد يلتقي الملكة إليزابيث الثانية

الشيخ محمد بن راشد يلتقي الملكة إليزابيث الثانية

حلّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ضيف شرف على الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة والكومنولث خلال الافتتاح الرسمي لفعاليات مهرجان رويال أسكوت العريق للخيول الذي جرى على مضمار سباقات الخيول في قرية أسكوت بمقاطعة بيركشاير البريطانية بحضور نخبة من الزعماء وكبار الشخصيات العالمية والبريطانية وكبار ملاك الخيل على مستوى بريطانيا والعالم إلى جانب حشد من عشاق الخيل والجمهور الذي زاد عدده عن سبعين ألف متفرج.

وقد استقلّ محمد بن راشد آل مكتوم العربة الملكية التقليدية إلى جانب الملكة إليزابيث الثانية، ثم استعرضا حرس الشرف الملكي الذي اصطف على أرض المضمار لتحية الملكة وضيفها.

كما شهدا انطلاقة الشوط الرئيسي الأول من المهرجان الذي تصل مجموع جوائز سباقاته إلى نحو ثلاثة ملايين استرليني، وذلك بمشاركة أشهر الجياد المهجنة من دولة الإمارات العربية المتحدة وبريطانيا والعديد من الدول التي تهتم بهذه الرياضة العريقة. وحضر السباق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والأميرة هيا بنت الحسين حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي والأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا والأميرة آن وعدد من أفراد الأسرة المالكة وكبار المسؤولين.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075