تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عقيل الرئيسي يرد على المشككين بحبه لفرح الهادي ويحسم قضية خلافها مع اهله

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

فرح الهادي وعقيل الرئيسي


رد عقيل الرئيسي، زوج الفنانة فرح الهادي، على مجموعة من اسئلة متابعيه عبر ما يسمى "اسألني" من خلال خاصية "ستوريز" على تطبيق "انستغرام"، وكشف الكثير عن تفاصيل حياتهما، وعبر عن استيائه من الاتهامات الموجهة لهما باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان المثير للجدل ردودها على مجموعة من الاسئلة، نافياً ما ينتشر عن رفض أهله زواجه من فرح او وجود اي توتّر في العلاقة بين الطرفين، مؤكدا أنّ هذا الكلام لا يمتّ للحقيقة بصلة. وردّ قائلًا: "دراما قريب بسوي أقوى عزيمة في بيتنا أهلي وأهل فرح وبشوف ويه اللي يقولون هكذا".

وتحدث عن اتهامه بتمثيل الحب وتمضية حياة مزيفة على السوشيال ميديا من اجل الاعلانات قائلاً: "بنشيب وهدول على نفس المنوال.. ما عندي رد.. وندور شهرة..ترى المشهور ما يدور على الشهرة شبعنا شهرة. شو أقول يعني أنا وفرح ما بقا نهتم حق هالمواضيع خل اللي يقول يقول".

ويتعرض الثنائي الكويتي باستمرار للكثير من التعليقات القاسية والاتهامات باستغلال متابعيهم للترويج لبعض المنتجات التجميلية والعطور والملابس والاكسسوارات من خلال صفحاتهم، لافتين الى ان حياتهما كلها عبارة عن تمثيل وفيلم لكسب الاموال.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077