تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هيثم أحمد زكي يشعل صراعاً في الوسط الفني بسبب والده.. وفنانة شهيرة تهدد

هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي

سحر رامي مع زوجها الراحل الفنان حسين الإمام

سحر رامي مع زوجها الراحل الفنان حسين الإمام

بمجرد أن أعلن الفنان هيثم أحمد زكي عن تقديمه جزءاً ثانياً من فيلم "كابوريا" الذي قدمه والده الفنان الراحل أحمد زكي قبل 28 عاماً، ثار الجدل واشتعل الجدل وصراع التصريحات بين صناع الفيلم الأساسيين والصناع الجدد.

فمن ناحيتها هددت الفنانة سحر رامي، زوجة الفنان الراحل حسين الإمام، الذي انتج الفيلم وشارك في بطولته، بمقاضاة هيثم وصناع الجزء الثاني من الفيلم إذا ما استغلوا اسم الفيلم دون أن يدفعوا حق الأداء العلني الذي ينص عليه القانون.

وقالت سحر رامي إن هيثم أحمد زكي لا يحق له تقديم فيلم بنفس الاسم دون الرجوع إليها، مضيفة: "الحكاية ليست سهلة، فلابد من رجوعه للسيناريست عصام الشماع أيضاً، وسداده لقيمة الحقوق الأدبية عن الاسم حال رغبته في تقديم جزء ثان من الفيلم".

وتابعت: "لا أعرف فكرة وأبعاد الجزء الثاني، فهو لا يجوز تقديمه لدور أحمد زكي، نظراً لصغر عمره وكذلك هيئته الشكلية المختلفة عن شكل والده وقت تقديمه للفيلم، فربما يجسد دور نجل الأخير مثلاً، فأنا لا أستطيع الحكم على فيلمه، لأنه قد يُقدمه بفكرة جيدة، ولكن سيدخل في مشكلات إنتاجية حال تمسكه بالاسم".

وصرحت الفنانة رغدة، التي قامت بدور البطولة في الفيلم الأول، بأنها لن تقبل أن تكون ضيفة شرف في الجزء الجديد إذا ما طلب منها ، أما عن التجربة ذاتها فقالت إنها لا تعرف ما هو الشكل الذي يمكن أن يقدمه هيثم في الفيلم، والعبرة بالنتائج.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077