تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - ريم البارودي تحير الجمهور بمنشورات غريبة.. هذا ما قالته عن الحب والندم!

ريم البارودي

ريم البارودي

بالفيديو ابن رامي عياش يتعلم الكلام... شاهدوا طرافة ما حصل

يبدو ان ارام، ابن الفنان رامي عياش يحاول تعلم الكلام بشكل صحيح بمساعدة والدته مصممة الازياء داليدا عياش، التي تسعى دائماً لدعمه وتقوية شخصيته.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأرام خلال جلوسه في حضن والدته التي نشرت المقطع وهي تعلمه القاء التحية على متابعيها، وتحاول ان يكرر كلمة "مرحبا" بطريقة صحيحة، الا انه لم ينجح بذلك.

ويظهر في المقطع محاولات الأم المتكررة لدفعه لتكرار كلمتها إلا انه لم ينجح إلا بالوصول الى طريقة قولها للكلمة، الامر الذي دفعها للتعليق "اهم شي اللحن"، في إشارة الى ان الطفل يكرر لحن الكلمة دون ان تصبح مفهومة.

اثار المقطع ضجة كبيرة بين المشاهدين وتم تداوله بشكل واسع، معبرين عن طرافة وبراءة الطفل واثنوا على مجهود داليدا التي تحرص دائما على ابراز العلاقة المميزة التي تربطها بطفلها من خلال مقاطع تنشرها باستمرار عبر صفحتها.


كعادتها، تحرص الفنانة ريم البارودي على إعادة نشر بعض المنشورات الرقيقة والعبارات المميزة التي ينشرها جمهورها عنها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام كتعبير عن سعادتها بذلك.

واثارت ريم الكثير من علامات الاستفهام بعد المنشورات الاخيرة التي شاركتها عبر خاصية الستوريز على صفحتها والتي جاء فيها "لا تندموا على حب او معروف او خير قدمتموه لأحدهم ولم يكن يستحقه، كونوا دائما معتزين بنقاء قلوبكم واياكم ان تلوموا طهارتكم".

وفي منشور آخر عليه صورة من احد ادوارها "لا تعيشي مع شخص يريد ان يصنعك بمزاجه هو. كوني انت كوني كما تحبي ان تري نفسك. ان لم يحبك كما انت فلست مجبرة على البقاء".

واضاف المنشور "نصيحة لا تعيشي مع واحد قابل فيكي الاهانة".

وفي منشور ثالث كتب على صورتها "القلوب الطيبة لا تصدأ حتى لو انهكها التعب، مجرد مسحها بكلمة جميلة يظهر بريقها مرةاخرى، ريم".

ورغم ان قصتها مع الفنان احمد سعد وطريقة انفصاله عنها وخيانتها مع الفنانة سمية الخشاب وزواجهما مر عليه عدة اشهر، الا ان الجمهور لم ينسى هذه القصة، وغالباً ما يربط مثل هذه المنشورات بقصتها الشهيرة والمشاكل والصعوبات والاوجاع التي رافقتها وعانت منها لسنوات. الا ان ريم اكدت في اكثر من مقابلة ان الموضوع بات من الماضي بالنسبة لها وما عاد يؤثر عليها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077