تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هدية مميزة من معتصم النهار لابنت.. شاهدوا رد فعلها البريء الذي شغل الناس

بالفيديو - هدية مميزة من معتصم النهار لابنت.. شاهدوا رد فعلها البريء الذي شغل الناس

معتصم النهار


قدم الفنان السوري معتصم النهار هدية مميزة لابنته الصغيرة ساندرا لحظة وصوله من السفر، وشكل رد فعل الطفلة البريء ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

وانتشر مقطع فيديو للقاء الذي جمع النجم السوري بابنته بعدما فتحت له باب المنزل ودهشت بالمفاجأة التي جهزها لها وهي عبارة عن سيارة كبيرة زهرية اللون، فسارعت الطفلة لأخذها بكل طرافة بينما والدها ينتظر ان تغمره ويحتضنها.

والملفت ان ساندرا حاولت جر السيارة وادخالها الى المنزلها، الا انها لم تتمكن ذلك فنظرت الى والدها وقالت: "ثقيلة"، فاقترب والدها منها وساعدها في لقطة جميلة تعبر عن سعادة الطفلة بهدية والدها، ما دفعها لنسيانه.

تداولت الكثير من الصفحات الفنية المقطع ونال اعجاب الآلاف من المشاهدين وانهالت عليه التعليقات التي اثنت على براءة وجمال الطفلة، والشبه الكبير بينها وبين النجم السوري الوسيم.


من جهة ثانية، يعرض لمعتصم في الوقت الحالي مسلسل "ما فيّي" الذي تدور أحداثه في ضيعة لبنانية اسمها "نسر الجبل"، ويقدم شخصية "فارس" الذي يعود الى الضيعة ليفتح مجدّداً مطعماً كان لأهله الذين قتلوا في جريمةٍ مروّعة، وتشاركه البطولة فاليري ابو شقرا وبيار داغر ونخبة من النجوم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077