تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحمد سعد يحدث ضجة بأغنيته الجديدة.. وهذا ما فعله ليتجاهل ريم البارودي والجمهور يكذبه

بالفيديو  - أحمد سعد يحدث ضجة بأغنيته الجديدة.. وهذا ما فعله ليتجاهل ريم البارودي والجمهور يكذبه

احمد سعد


بعد الاغنية الجديدة التي أطلقها وأثار من خلالها ضجة كبيرة بين متابعيه، قرر النجم أحمد سعد الردّ على كل التعليقات التي ربطت كلمات الأغنية بعلاقته السابقة بالنجمة ريم البارودي من خلال تجاهل ذكر اسمها.

وأخيراً، شارك سعد الإعلان الدعائي الخاص بفيلمه الجديد "خطيب مراتي"، والذي تشاركه في بطولته البارودي، إلا أنه تجاهل هذا الأمر في تعليقه، وكتب "فيلم خطيب مراتي قريبا بدور العرض.. بطولتي وأبطال كثيرة وإخراج حماده عفيفي. وهو اول فيلم للصم والبكم في مصر".


وكان النجم المصري فاجئ جمهوره بنشر مقطع من أغنيته الجديدة بعنوان "ملكشي مكان" على صفحته على تطبيق "انستغرام" والتي أثار من خلالها ضجة كبيرة بين متابعيه الذين عادوا وربطوا كلمات الاغنية بانفصاله عن البارودي العام الماضي والصعوبات التي مرّ بها بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.


واعتبر العديد من الاشخاص أن الاغنية الجديدة الذي أطلقها سعد بعد "أنا الأصلي"، هي استكمال لمشاعره المتناقضة والتي يعبر عنها من خلال كلمات أغانيه، وفق تعبير جمهوره.


وعلق متابعوه على الاغنيتين بالطريقة نفسها، رابطين الكلمات التراجيدية الانتقامية التي يختارها أخيراً بمشاعره المكبوتة والتي يحاول إخفائها في حياته اليومية، لافتين الى أنه يحاول توحيه رسائل غير مباشرة لريم ليؤكد فيها أنه نساها ويعيش بسعادة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077