تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمود حميدة: ما يقال عن غروري صحيح وأضطر للكذب أحياناً

محمود حميدة: ما يقال عن غروري صحيح وأضطر للكذب أحياناً

بينما ينكر كثير من النجوم إصابتهم بالغرور، اعترف النجم محمود حميدة بغروره.

 جاء ذلك أثناء حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "قُصر الكلام" على شاشة mbc مصر، مؤكداً أن كل ما يقال عن شخصيته المغرورة صحيح، وأنه يحاول جاهداً التخلص من هذه الصفة غير المحمودة.

وأضاف أنه توقف عن متابعة وسائل الإعلام منذ 13 عاماً، بعدما شعر بالتعب بعد مشاهدته لأخبار قتل الأطفال في فلسطين والعراق، ثم شاهد فيديو لطفل يموت في الصومال، فأغمي عليه أثناء مشاهدته لنشرة الأخبار.

وأشار إلى أنه راضٍ عما وصل إليه في عالم الفن والتمثيل، ويحمد الله كثيراً على ذلك.

وقال حميدة إن بناته أحببن الفن كثيراً، وهو لم يفرض على أي منهن التمثيل على الإطلاق، وأضاف أنه لا يحب الكذب، لكنه يضطر أحياناً إليه كحال العديد من الناس الذين يعتقدون أن الكذب يجعلهم في مأمن، مضيفاً أنه لا يكذب في الوقت الحالي خوفاً من الله عز وجل.

وأكد أنه رفض أداء شخصية الصحافي المثلي في فيلم "عمارة يعقوبيان"، بسبب الاختلاف على المقابل المالي، مؤكداً أن خالد الصاوي أدى الشخصية بشكل ممتاز.

وقال حميدة إنه أصاب عندما تزوج للمرة الثانية، مؤكداً أن زواجه كان بسبب مميزات شخصية زوجته الثانية التي لم تكن موجودة في زوجته الأولى، وأشار إلى أنه لا يستطيع الزواج للمرة الثالثة، لأنه لا يملك القدرة على ذلك في هذه السن المتقدمة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077