تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رعاة البقر: 8 أفكار لعيد ميلاد مثل أطفال المشاهير وأجمل!

بما أنّ الطقس ما زال دافئاً، استفيدي منه ونظّمي عيد ميلاد ابنك أو ابنتك في الهواء الطلق، واجعليها مناسبة مرحة في الحديقة لجميع أفراد العائلة.

الديكور بسيط جدّاً، ومن الممكن أن تقومي به بنفسك، وأيضاً الطعام من الممكن تحضيره بسهولة. ولكن الأهمّ هنا هو أن تختاري الألعاب المسلّية للأطفال في الخارج.


- بطاقات الدعوة: اجعليها من الكرتون، أو تشبه الجريدة... أضيفي صورة ولدك مع  علامة Wanted، أو اطبعي عليها الشوارب الرائجة، بالأسود للصبيان، الزهريّ أو الذهبيّ للفتيات.

- أزياء الطفل أو الطفلة: مثل رعاة البقر، الجزمة والقبّعة أساسيّتان. اختاريهما باللون المناسب. كما يمكنك شراء القبّعات لجميع الأطفال المشاركين في العيد، ولبعض الأهل، لم لا؟! يمكنك أيضاً إضافة الباندانا باللون الزهريّ للبنات والأزرق للصبيان.

- الديكور: كما ترين، الديكور بسيط. اكتفي بالشراشف الملّونة للطاولات، مع ورود صغيرة تزيّنها، والقبّعات أضيفيها على الطاولات أيضاً. القشّ ضروريّ، استخدميه كما يحلو لك، وكلّ ما هو خشبيّ بسيط.

- مائدة الطعام: مشاوٍ خفيفة، هوت دوغ، هامبرغر، كلّها سهلة وسريعة التحضير. اختاري الصحون المنقوشة مثل رسمة جلد البقر أو الملّونة تناسب الألوان التي اخترتِها للحفلة.

- الحلوى: خصّصي طاولة للحلوى، وضعي عليها كل أنواع السكاكر والبوب كورن وكلّ ما يحبّه الأطفال. اتركي ديكور الطاولة بسيطاً يدلّ على جمال الطبيعة.

- قالب الحلوى: اختاريه باللون المناسب، أضيفي إليه الحصان أو الجزمة. وأضيفي البسكويت على شكل نجمة أو غيتار أو قبّعة راعي البقر.

- إن كنت ستقيمين الحفلة في مكان واسع، يمكنك استئجار الحصان الصغير مع مدرّب، وعندها تأكّدي أنّها ستكون حفلة العمر! فالأولاد يمكن أن يقوموا بجولة صغيرة على ظهره، وأن يطعموه بعدها الجزر، وأن يحمّموه برفقة المدرّب طبعاً. إن كان المكان صغيراً، لا تخافي، فمن الممكن الاكتفاء بالألعاب المرحة بإضافتها إلى الحديقة. القليل من الكرات و"الهولاهوب" بأحجام صغيرة والحبال لمباراة في شدّ الحبل مثلاً، والموسيقى. دعي الأهل يشاركون الصغار في الألعاب.

- هذا العيد يمكن أن يناسب أيضاً الأولاد الأكبر سنّاً وحتّى المراهقات.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077