تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - فنانة أردنية تحدث ضجة باطلالتها المكشوفة في مصر.. نسخة عن فستان رانيا يوسف!

بالصور - فنانة أردنية تحدث ضجة باطلالتها المكشوفة في مصر.. نسخة عن فستان رانيا يوسف!

زينة



أثارت ملكة جمال الأردن جدلاً كبيراُ بسبب فستانها الشفاف، وذلك خلال مشاركتها في فاعليات حفل مجموعه "وشوشة" الإعلامية على مسرح المنارة في مصر.

واختارت الفنانة زينة العلمي فستاناً شفافاً باللون الأبيض الداكن، مع خطوط ذهبية من تصميم مصمم الأزياء أحمد فايز، ونجحت في خطف الانظار على السجادة الحمراء من خلال اطلالتها التي أظهرت مفاتنها بوضوح، وشبه العديد من المتواجدين اطلالتها بفستان الفنانة رانيا يوسف الأسود الذي أثار مشكلة كبيرة نهاية العام الماضي بعد ارتفاع بطانته.


وأثارت إطلالتها في المهرجان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين الى أن اختيارها للفستان الشبيه الى حدّ كبير في تصميمه لفستان النجمة المصرية هدفة إثارة الجدل حولها، وجعل الجميع يتحدث عنها.

ولفتت العلمي الأنظار بفستانها الجريء والمكشوف عند منطقة الصدر، وهو ضيق وأبرز مفاتنها من خلال لونه الفاتح المموج بين البيج والذهبي والفضي.


يذكر أن الاردنية سبق وارتدت فستاناً باللون الاسود وبنفس تصميم فستان رانيا يوسف، ونسقت معه تنورة قصيرة وتوب سوداء قصيرة تكشف كامل بطنها، والملفت أنه لم يلاحظ أحد الأمر، إلا بعد تكرارها للأمر وارتدائها لفستان آخر مشابه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077