تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

للمرة الاولى - أحمد زاهر يكشف حقيقة عدم قدرته على المشي لمدة 8 شهور

للمرة الاولى - أحمد زاهر يكشف حقيقة عدم قدرته على المشي لمدة 8 شهور

أحمد زاهر

منذ إصابة الفنان أحمد زاهر في قدمه بعد سقوطه على المسرح وهو يقدم إحدى حفلات الفنان تامر حسني، وهو يتعرض لشائعات كثيرة حول عدم إمكانية سيره مرة أخرى إلا بعد ثمانية أشهر.

زاهر خرج على جمهوره من خلال فايسبوك ليطمئنهم أنه بصحة جيدة وينفي كل الشائعات التي خرجت تؤكد أن إصابته خطيرة.

زاهر قال: "أول مرة أدخل على فايسبوك من شهر ونص تقريبًا.. أولا عاوز أشكر كل الناس اللي سالت عليا، كل الناس اللي نزلت بوستات واتمنولي الشفا، شكراً من كل قلبي واطمنوا أنا دلوقتي الحمدلله زي الفل".

وأضاف: "أما الناس اللي طلعوا إشاعات إني مش هارجع أمشي تاني قبل 8 شهور أحب أقولهم حسبنا الله ونعم الوكيل وأكبر دليل على إن كلامكم كدب إني الحمدلله والشكر لله زي الفل دلوقتي".

وقال زاهر: "أما بخصوص الأخبار اللي انتشرت على بعض المواقع إني تعاقدت على مسلسل "لمس أكتاف" مع صديقي النجم ياسر جلال هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة طبعاً يشرفني مشاركة أخويا ياسر جلال في عمل فني، ويشرفني انضمامي لشركه محترمة زي شركة سينيرجي، بس لو كان الموضوع حقيقي بس الحقيقة إن ماحصلش أي حوار على هذا العمل من قبل الشركة أو المخرج أو بطل العمل، فأنا مستغرب جداً من انتشار خبر ليس له أساس من الصحة وكل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة علينا جميعاً إن شاء الله.. وكل سنة وكل إخواتي المسيحيين بخير وسعادة وعيد ميلاد مجيد".

وكان زاهر قد سقط في فتحة بالمسرح وهو يسير عليه أثناء تقديمه إحدى حفلات تامر حسني، وسرعان ما خرج منها وطمأن الجمهور، ثم أعلنت منة فضالي بعد ذلك أن حالة أحمد جيدة ولا صحة لعدم مقدرته على المشي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077