تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - سفينة "سيليبريتي إدجSM" تكسر التقاليد وتكشف فيلا فخمة على الواجهة البحرية

بالصور - سفينة

Celebrity Edge

أطلقت علامة "سيليبريتي كروزس" سفينة جديدة تقلب مفهوم الرحلات البحرية رأساً على عقب وترتقي به إلى مستويات جديدة من خلال تصميمها الريادي لتقدّم تجارب مميزة لركّابها. أهلاً بك في سفينة "سيليبريتي إدجSM" التي تُعدّ الأحدث في فئتها، وقد صُممت لتتجاوز كل ما هو مألوف وتقدّم تجارب بحرية غير مسبوقة.

تقدّم "سيليبريتي إدجSM" العديد من الميزات التي لم يسبق لها مثيل على متن السفن السياحية، وتشق عباب البحر متباهيةً بتصميم مبتكر يطلّ على البحر ليتأمل الضيوف مياهه الرقراقة بالإضافة إلى فئات أجنحة جديدة وغرف فاخرة بديكور مبدع لا يضاهى. وقد أبصرت هذه السفينة النور بحمولة مسجّلة تبلغ 29500 طن وبطول 1004 أقدام وعرض 128 قدماً. كما تحقّق سرعة إبحار قصوى قدرها 22 عقدةً.

وتضمّ سفينة الرحلات البحرية الجديدة 14 طابقاً و12 مصعداً مخصّصاً للركّاب و4 دواسر أمامية يعمل كل منها بقوة 4694 حصاناً. كما تستطيع استيعاب 3373 ضيفاً في المجموع و1320 من أفراد الطاقم. وتوفّر 1467 غرفةً فاخرةً. وتُعتبر الغرف الفاخرة أكبر بنسبة 23 بالمئة والحمامات بنسبة 10 بالمئة من تلك الموجودة على متن أي سفينة أخرى تنضوي تحت راية فئة "سولستيس".



وتتفاخر السفينة بأحدث أجنحتها من فلل "إدج" بطابقين المطلة على مناظر آسرة للبحر والمناسبة للعائلات والأصدقاء، فضلاً عن حوض سباحة خاص وإمكانية وصول مباشر إلى منصة التشمّس "ذا ريتريت"، وهي ميزة مخصصة حصرياً لضيوف فيلا "إدج".

وتشمل الفيلا طابقين من النوافذ في درج الردهة المزدوج، يطلاّن على الشرفة، بالإضافة إلى حوض سباحة بعمق ثلاثة أمتار وأثاثٍ فخم، حتى أنّ الحمام في الفيلا يوفر إطلالةً على مناظر المحيط الخلابة ويمتاز بتصميم مفتوح يجمع بين المساحات الداخليَّة والخارجية بانسيابيَّة آسرة.


يُشار إلى أنه يتم تقديم خدمة مساعد نزلاء شخصي وإمكانية وصول مباشر إلى منصة التشمّس "ذا ريتريت" لضيوف فيلا "إدج" التي تم تجهيزها بمراتب كشمير فاخرة بحجم كينغ مصنوعة يدوياً من مواد صديقة للبيئة ومضادة للحساسية وقد أضيفت إليها نفحات من الأوكالبتوس.

وتجسّد سفينة "سيليبريتي إدج" مفهوم الرفاهية في عرض البحار وتحوّل المساحات الخارجية إلى ملاذات هادئة تطل على مناظر لامتناهية للمحيط والوجهات الاستثنائية التي تبحر إليها العلامة. وقد تم تصميم كلّ مساحة ليستمدّ منها الضيوف الوحي ويشعروا برابط مميز مع البحر والعالم المحيط بهم.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077