تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فرح الهادي ترد على اتهامها باستغلال الناس.. ومي العيدان تفضح المستور بفيديو

فرح الهادي ترد على اتهامها باستغلال الناس.. ومي العيدان تفضح المستور بفيديو

فرح

بعد اتهامها باستغلال الناس لتحقيق مكاسب مالية ضخمة والحصول على معلنين، ردت الفنانة الكويتية فرح الهادي على ذلك بعد ساعات من حفل زفافها الثاني الذي أثارت من خلاله الجدل.

ودفعت فرح عن نفسها وعن زوجها عقيل الرئيسي من خلال مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات" قالت فيه "في ناس شكوا إن فرحي كان سبونسر، ولكن إنتم كلكم تدرون إني أنا وعقيل ما نحب نقصر حق نفسنا في شيء.. فما بالكم يوم مهم مثل هذا بالنسبة لنا، وهو مرور سنة على زواجنا وحبينا نسوي عرس فيه كل اللي بخاطرنا من زمان".


وأضافت: "أكيد ما راح نستخسر هالفرحة والعرس على نفسنا، يمكن لو تلاحظون أن لهي اللحظة أنا ماقولتلكم اسم مصمم الديكور مع إنه يستاهل.. وألف شكر ليه لأنه سوى كل اللي في بالي أنا وعقيل".


بدورها، أعادت الاعلامية الكويتية مي العيدان نشر مقطع الفنانة الكويتية، وعلقت عليه قائلة: "عرسي الثاني مش اعلان ولا بلاش. اَي واضح من الكلام الملعثم اصلا شنو هالعرس اللي حاضرينه بس اهل العروس وأهل المعرس ماكو".

وأضافت: "ثانيا اكيد بتنزلون اسماء الشركات مع الصور عموما من حق اَي انسان يقول رأيه وهم من حقنا ان نقول له i don’t believe in you".


والملفت أن فرح سبق أن نشرت عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" مقطع فيديو استعرضت فيه تجهيزات زفافها والاشياء التي استخدمتها من مكياج الى اكسسوارات وفستان وزينة وزهور، الأمر الذي وضعها في موقع محرج، حيث كذبت نفسها بنفسها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077