تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - قبلة هنا الزاهد في ميلادها تثير ضجة.. وردّ أحمد فهمي يصدم الجميع!

بالصور - قبلة هنا الزاهد في ميلادها تثير ضجة.. وردّ أحمد فهمي يصدم الجميع!

هنا الزاهد وأحمد فهمي


بعد المفاجأة التي أعدها الممثل أحمد فهمي في ليلة رأس السنة لخطيبته الفنانة هنا الزاهد، حيث احتفل مع مجموعة من أصدقائهم بميلاده الذي يوافق 5 كانون الثاني (يناير) المقبل.

وشاركت هنا متابعيها على تطبيق "انستغرام" بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر دهشتها من قالب الحلوى المميّز عليه دمية بشعر أشقر، كشعر هنا، وأعد خصيصاً لهذه المناسبة.

وأثارت إحدى الصور ضجة كبيرة بين المتابعين، حين قامت الزاهد بطبع قبلة على خد فهمي، وأرفقتها بتعليق مليء بالحب، مشيرة إلى أنها لا تخبره عما تريده وتجده يفعل كل شيء ترغب فيه، مؤكدة أنه يعاملها كالأميرة دائماً.


بدوره، ردّ فهمي عليها قائلاً: "أي حد ميقعدش معاكي دقيقة وميحبكيش يبقى حمار.. أنا اللي شكرا أنك معايا أصلا"، وشكل ردّه الغريب جدلاً واسعاً بين المتابعين، الذين انتقدوا كلامه واعتبروه غير مناسب لفنان وبأنه يحب المبالغة في التعبير عن مشارعه على العلن، وهو الامر الذي أكدته هنا في أكثر من مقابلة.

وكانت الممثلة المصرية تحدثت عن بداية علاقتها بفهمي وأكدت أن تعليقاتها القاسية وغير المحسوبة على متابعيها أجبرها أن تضع له "بلوك" على صفحتها على تطبيق "انستغرام" لتمنعه من التعليق على متابعيها وازعاجها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077