تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد رمضان يتعرض للسخرية بسبب بدلته... خمنوا من يقلد؟

محمد رمضان

محمد رمضان

رمضان

رمضان

محمد

محمد

ميسي

ميسي


بعد الضجة التي أثيرت بسبب التصريح الذي أطلقته الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، والذي فهم بشكل خاطئ حول رفضها العمل مع محمد رمضان بقولها: "أنا ماخلفش ده"، اثار الأخير ضجة كبيرة بسبب اطلالته خلال الحفل السنوي لتكريم نجوم الدراما المصرية والعربية والذي تنظمه قناة "نايل دراما".

واختار الممثل المثير للجدل بدلة حمراء اللون عبارة عن بنطال وجاكيت مع بلوفر أسود، ووضع حزاماً عريضاً، الامر الذي عرضه للكثير من التعليقات الساخرة من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر العديد من المشاهدين ان الاطلالة تم تنسيقها بشكل مبالغ فيه وغير صحيح، بهدف تقليد نجم كرة القدم ليونيل ميسي، في حين رأى بعض متخصصي الموضة ان الاطلالة كانت مناسبة وخالية من اي مبالغة. لا سيما وان درجة لون الاحمر ليست فاقعة.

ورغم ان اختيار رمضان للبدلة الحمراء جريء وجديد في الوطن العربي، الا انه سبقه الى ذلك عدد كبير من النجوم العالميين، من بينهم ميسي، بعد ظهوره ببدلة مشابهة في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم السنوي لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2014. وسبق أن اختار نجم بوليوود شاروخان، إطلالة كلاسيكية تكونت من بليزر أحمر اللون مع قميص أبيض وبنطال أسود.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077