تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - نجوم سوريا يطلقون تحدياً غريباً.. شاهدوا ماذا قال قصي خولي وعابد فهد وكيف ردّ ياخور وباسل خياط

بالفيديو - نجوم سوريا يطلقون تحدياً غريباً.. شاهدوا ماذا قال قصي خولي وعابد فهد وكيف ردّ ياخور وباسل خياط

نجوم سوريا

بعد تحدي الايادي الغريب الذي أطلق الشهر الماضي، وبعدها تحدي "كيكي"، أطلق بعض الفنانين السوريين تحدياً جديداً عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ويقوم على قول ابيات من الشعر.


وبدأ قصي خولي تحدي "آخر كلمة" الذي اطلقه الفنان اسماعيل تمر، بحيث يقول بيتاُ من الشعر ويتحدى بعدها أحد النجوم الذي عليه أن يبدأ من الكلمة الأخيرة التي قالها الأول.


وعلى الأثر لبى النجم السوري باسم ياخور نداء زميله قصي وقبل التحدي، بعدما وجه له رسالة عبر "انستغرام" طالبه من خلالها بكتابة بيت شعر يبدأ بكلمة "مو حال".


ونشر ياخور المقطع وقال فيه: "أبو عميد، قصي خولي تحداني وهو تحدي آخر كلمة، وأنا قبلت: "مو حال والله هالحال، مالك حال وحالي حال، لا تتحدى بشوفة حال ما يطلعلك يا خال".


وتحدى بعدها ياخور الفنان فادي صبيح الذي قبل التحدي ونشر بدوره مقطع فيديو وقال فيه: "يا خال دار الزمن وتغيرت الحوال، ولي كان ولفي بالامس جار علي اليوم وبالهجران طال". وتحدى صبيح بدوه النجم قيس الشيخ نجيب الذي وافق وأوصل التحدي بعدها الى النجم عابد فهد .


وأكمل فهد التحدي الثقافي الجديد وقال: "موال قيس ليلى بحبها غنيت، وبشعرها كنت عامل الها بيت.. شو انت جنيت لتتحداني يا خال، راحت وما ضل إلا العذاب".


وتحدى فهد فيها النجم باسل خياط الذي وافق وقال "عذاب اسمها بس ما هي بعذاب طويلة القد منحوتة لبيسة ثياب"، وأوصل التحدي الى النجمة سلافة معمار.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077