تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد احراجها من فنانة خليجية وهجوم الناس.. مي العيدان تعتذر علناً وتتحدث عن لحظة الألم

بعد احراجها من فنانة خليجية وهجوم الناس.. مي العيدان تعتذر علناً وتتحدث عن لحظة الألم

مي العيدان


بعد الاهانات التي تعرضت لها من متابعيها والرد القوي على سخريتها من نسبها، اجبرت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الاعتذار علنا من الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، وذلك على خلفية إهانة احد اقاربها ووالدتها لانها من اصول فيلبينية.

وأوضحت العيدان في حسابها في "سناب شات"، أنها لم تقصد الإساءة لمشاعل، ولا تخجل من الاعتذار علنا، وقالت "انا لما أحس إني أخطأت أو جرحت شخص، يمكن ما كون قاصدة إني أجرحه، أنا أعتذر، سواء كان أصغر مني أو أكبر مني، أنا شفت رد مشاعل الشحي علي، بصراحة أنا ما همني كل الكلام اللي قالته، أنا بس لحظة الألم اللي أنا شفته بعينها، انا أعتذر لها على الملأ بإني اسأت لها وما كنت أتوقع إنها تتضايق لهالدرجة، لأنها هي أعلنت إن أمها فلبينية فما كنت أعتقد إنها تتغير عندها الأمور".


وتابعت حديثها "انا عندي نصيحة لك مشاعل، تعودي إنك تحطين حياتك داخل كوفر او غطاء. مش كل شي تستعرضينه للناس، ومش كل شي تطلعينه عالناس، لان نحنا كشهرة انشهرنا قبلك، ويمكن كنا أكبر منك قبل ما تجي إنتي للدنيا، مع ذلك هم أشياء خاصة بحياتنا، مش معناة أنا إنسان مشهور أدخل العالم كله لبيتي وحياتي".

وكانت الفنانة الإماراتية ردت على إساءة الإعلامية الكويتية لها، بسبب لقائها بخالها الفيليبيني مستنكرة كلامها بحقها، وعن معايرتها بأصلها ونسبها.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077