تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سعد لمجرد ينشر اول صورة مع مفاجأة.. وهذه شروط المحكمة لإطلاق سراحه

سعد لمجرد ينشر اول صورة مع مفاجأة.. وهذه شروط المحكمة لإطلاق سراحه

سعد لمجرد


بعد ايام على اطلاق السلطات الفرنسية سراح الفنان المغربي سعد لمجرد بشكل مؤقت، عقب قيامه بدفع كفالة مالية، نشر صورة جديدة له عبر حسابه على تطبيق "انستغرام" كهدية لجمهوره.

وبدا في الصورة بصحة جيدة، وكان داخل حمام السباحة، وعبر عن سعادته بخروجه من ازمته ولو بشكل مؤقت، ووجه الشكر الى عائلته واصدقائه وكل من سانده. واعلن في تعليقه عن مفاجأة جديدة لمحبيه وهي اطلاق فيديو كليب لاغنيته بعنوان "بدك ايه" في 17 من الشهر الجاري، فتفاعل جمهوره بشكل كبير مع الخبر والصورة التي نالت اعجاب الالاف منهم، وانهالت التعليقات التي تمنت له الصحة والعافية والصبر للتخلص من ازمته.


من جهة ثانية، كشف موقع "فرانس 24" أن محكمة الاستئناف قررت إطلاق سراح لمجرد بشروط عدة، أولها دفع كفالة مالية ضخمة قدرت بـ 75 ألف يورو.

كما فرضت المحكمة على لمجرد عدم مغادرة منزله مع تسليم جواز سفره إلى السلطات الفرنسية، وكتابته تعهد بعدم مغادرة باريس تحت أي ظرف، كما أن عليه أن يزور مركز الشرطة مرة أسبوعياً لحين النطق بالحكم.

وكانت انتشرت مؤخراً صورة للمجرد مع اصدقائه، بعدما اكدت مصادر مقربة منه أنه تم إطلاق سراحه، مساء الأربعاء 5 ديسمبر، وذلك بقرار من قاضي الحريات والاحتجاز الفرنسي، في تهمة اغتصابه الفتاة الفرنسية لورا بريول.

واكدت المصادر ان الفنان المغربي ستتم محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن نفس القضية في 2019.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077