تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - بعد إعلانه عن حبه لها على المسرح... شاهدوا عمرو دياب يستعرض خاتم خطوبة

بالصور - بعد إعلانه عن حبه لها على المسرح... شاهدوا عمرو دياب يستعرض خاتم خطوبة

عمرو دياب

نجح النجم المصري عمرو دياب في إنهاء الجدل الحاصل منذ أشهر حول مسألة ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، من خلال علانه عن حبه لها بين جمهوره على المسرح أولاً، ووضعه لخاتم يشبه خواتم الخطوبة في اصبعه ثانياً.


وأثار "الهضبة" ضجة كبيرة بين محبيه من خلال صورة جديدة له من مضمار لسباقات "فورمولا 1"، وظهر فيها باطلالة شبابية "كاجوال" مع خاتم في يده اليمنى، الأمر الذي أحدث جدلاً كبيراً، لا سيما وأن الصورة تزامنت مع انتشار مجموعة من الصور الجديدة له خلال تواجده في دبي مع الشربيني، وظهر الخاتم في كل الصور.


وإعتبر جمهور النجم المصري أنه أراد تثبيت علاقته بدينا بشكل نهائي لابعاد أي هجوم أو انتقادات قد تتعرض لها من قبل البعض، وذلك بعد حملة "التنمر" التي تعرضت لها مؤخراً بسبب فستانها الذي وصف بـ"غير المرتب".


وتأتي خطوة "الهضبة" الجريئة بعد إعلانه بطريقة غير مباشرة عن قبول ابنته الصغرى جنا وتوأمه عبدالله وكنزي بعلاقته بدينا من خلال نشره صورة تجمعهم به، ومن خلال معايدته يوم ميلاده عبر صفحاتهم على "السوشيال ميديا"، ليكون بذلك نجح في تصحيح علاقته بهم، خاصة بعد الأخبار التي تحدثت عن مقاطعة ابنتيه له بسبب ارتباطه الجديد.


يذكر أنه سبق للنجم المصري أن وضع الخاتم نفسه في إحدى حفلاته قبل أسابيع، وكان يضعه في يده اليسرى، الامر الذي أثار حينها جدلاً كبيراً بين محبيه، الذين وجهوا له التهنئة والتبريكات من خلال تعليقاتهم.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077