تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شتائم لفنانة خليجية متزوجة بسبب قرارها الصادم... "عرس ثاني وكل سنة عرس"

نشرت الفنانة فرح الهادي، عبر حسابها على "سناب شات"، فيديو قامت بتسجيله مع زوجها الفنان عقيل الرئيسي، وأعلنا من خلاله خبراً صادماً وغير مألوف بالنسبة إلى كثير من المتابعين. فقد أشارا إلى أنهما يعتزمان إقامة حفلة زفاف ثانية لهما نهاية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

وأوضحت فرح أنها أخذت هذا القرار لأنها ترغب في أن تضيف إلى هذه الحفلة ما لم تتمكن من توفيره والحصول عليه في حفلتها الأولى.

ووعدت المتابعين بأنها ستقيم كل سنة حفلة زفاف أكثر فخامة من الحفلة السابقة. وأحدث الفيديو ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليهما الانتقادات اللاذعة.

واتهمهما كثيرون بالتبذير وبعدم احترام مشاعر الأشخاص الذين يعيشون ظروفاً مادية صعبة. ورأى آخرون أنهما لن يدفعا تكاليف حفلة الزفاف بنفسيهما، وأنه سيكون عبارة عن عمل دعائي مدفوع مسبقاً.

ومما جاء في التعليقات: "والله كله من الفضاوة الي فيكم"، و"مسكو الفلوس عن هالمبذرة"، و"حتى عرسهم إعلان مدفوع ثمنه لا تحسبونه من جيبهم"، و"أستغفر الله نظفتهم فلوس الإعلانات قاموا يتفشخرون. وقريب بيخلون كل عرس بدولة"، و"أكيد سوي عرس كله إعلانات. ماراح تدفعين من جيبك"، و|أي شي بس خلو عندكم شوي احترام حق الي ماعندهم يسوون".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077