تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر حسني يحارب فنان إماراتي.. وما حكايته مع "سبايدر مان"؟

انتهى النجم تامر حسني من تسجيل الأداء الصوتي لشخصية "بيتر باركر" في فيلم الإنميشن العالمي "إنتو ذا سبايدر فيرس" وهو من سلسلة أفلام "سبايدرمان" العريقة

‎ويشارك بالتمثيل في النسخة العربية إلى جانب حسني عدد من نجوم الوطن العربي، وعلى رأسهم المخرج والممثل الإماراتى عبد الله الجنيبي الذي يجسد شخصية "كنج بن"، الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة. كما يشارك أيضا في أحداث الفيلم ممثلين من الدول العربية وهم محمد هاني وهشام الشاذلي من مصر وتالة طرقان من سوريا.

أما النسخة الاميركية فتضم عدد كبير من النجوم العالمين أمثال ييف شرايبر وجيك جونسون وهيلي ستاينفيلد ونيكولاس كيدج وشاميك مور.

‎ وأعرب تامر عن سعادته بهذا الترشيح، خاصة أنه جاء من شركات عالمية كبرى رأت فيه شيئاً معبرًا جيدًا عن شخصية "سبايدر مان" في النسخة العربية.

‎وأضاف تامر أنَّه وافق على تقديم الشخصية دون تردد لأسباب كثيرة، من بينها أنه من المعجبين بشخصية "سبايدرمان".

‎وعن أدائه للشخصية قال: "عندما وقفت أمام المايك شعرت أنني قريب من الشخصية وأضفت جزءا من شخصيتي وروحي، وبعض اللمسات التي أعجبت المخرج، والذي أعتبر أني أخدت الشخصية إلى منطقة أقرب للناس"، مضيفًا: "أحداث الفيلم نفسها جميلة وفيها هدف، وتخاطب الأطفال والكبار، كما أنَّ الفيلم يحمل رسالتين هامتين الأولى كيف تكون قائدًا لمن حولك وتحقق أحلامهم، والثانية هى تسليم الراية من جيل الى الجيل الذي يليه بكل الحب".

‎واختتم تامر: "الفيلم لا يوجد به غناء، ولكن التجربة نفسها لم تكن صعبة، خاصة أنه في الأفلام الطبيعية يكون الحوار غير واضح في بعض المشاهد، ونقوم بعمل أداء صوتي لها"، معقبًا: "الحكاية كلها سهلة، لأنها تعطيك مساحة أكثر من الإبداع، وبالنسبة لي كانت التجربة مريحة وسهلة.

‎وعن شخصية كنج بن، قال: "هو الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة، وله باع طويل في الشر من الصفقات المشبوهة وأعمال العنف تدعمها رغبة شريرة لا تعرف الاستسلام. كنج بن يريد الثأر من سبايدر مان ورفاقه في الفيلم لأسباب تكشفها الأحداث المشوقة.

وتقرر طرح الفيلم بجميع سينمات العالم والوطن العربي في 13 ديسمبر المقبل وهو من إخراج راني الخطيب .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077