تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحمد حلمي: لن أسمح بتعديل النتيجة في Arabs Got Talent

رشّح أحمد حلمي تسعة مشاركون للتأهل في الحلقة الثانية من Arabs Got Talent، ثمانية وهو التاسع. وتمنى لو يتقن الرقص كمهدي وصوريا، ويلعب البيانو كنائل، ويعزف على آلة "الغربة" التي عزف بها أحمد محمود.

ماذا قدم لك نائل في هذه الحلقة؟

أعتقد أنه بعد 15 سنة، عندما يبلغ 25 سنة أو قبل ذلك، سنسمع أن هناك موسيقاراً مهماً جداً في الوطن العربي، لو "دعبسنا كده" عشر سنوات إلى الوراء سنجد أنه نائل. من الواضح أن لديه قوة ومعجزة موسيقية ليس فقط من أنه يلعب الموسيقى بشكل جميل، وينسجم بالموسيقى، فهو يقوم بشيء صعب. الإختبار الذي أجرته له نجوى في السابق واضح أن ذلك يؤهله ليس فقط ليحوز على جائزة برنامج، ولكن أن يكون أحد الموسيقيين المهمين في العالم العربي.

من فاجأك منهم؟

فوجئت بمهدي وصوريا، فعلاً لديهم مستوى هائل، وهم يرتقيان إلى مرتبة المحترفين، إختيارهما للموسيقى والملابس إختيار دقيق وواضح أنهما يفهمان ما يقومان به بشكل جيد، وعرضهما الراقص كان جميلاً جداً.

كيف تقوّم هذه الحلقة مقارنة بالأولى؟

بالنسبة إلي "اللي فات مات ما بفتكروش"، أعتقد أن الذين وصلوا إلى النهائيات يستحقون وأعتقد أن الفتى المصري أحمد حبشي كان رائعاً وتوقعت له الفوز. كما أني أحببت الثنائي الراقص في الحلقة السابقة ولكن بعد رؤيتي لعرض مهدي وصوريا وجدت أنهما أقوى.

تهرّبت من التصويت في نهاية الحلقة...

لففت الكرسي وتهرّبت بشكل لطيف، فالموقف كان محرجاً بالفعل، لكن نتيجة التصويت هي التي أوصلتنا إلى هذه اللحظة...

كان بإمكانكم تعديل النتيجة وترك الخيار لتصويت الجمهور!

وأين يذهب رأينا؟!

ما الذي ميّز فرقة "شيريفيان تروب" Cherifian Troupe عن BackStage  Group ودفعك للتصويت لها؟

قدرات الفرقتين مهمة جداً ومجهودهما كان ظاهراً، لكن هناك فرقة اجتهدت أكثر من غيرها. عبّرت عن رأيي بشفافية وموضوعية بأن "شيريفيان تروب" تميّزت واستحقت التأهل.

هل أحزنك استبعاد أحد المشاركين؟

أقدّر كل المواهب التي ظهرت في البرنامج، لكن في النهاية، الفوز والخسارة نصيب، ومن يستغلّ فرصته بشكل جيد ويقدّم عرضه بإتقان يتفوّق. وبدوري، أعبّر عن رأيي بشكل موضوعي ولا أنحاز إلى أي من المشاركين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077