تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إليكم أول من علم بمرض إليسا...ردّ فعل والدتها موجع... وماذا عن تصرف الطبيب غير اللائق؟

اليسا

اليسا

بعد مرور مدة قصيرة على إعلان شفائها من مرض سرطان الثدي، وفي أول ظهور تلفزيوني لها، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا الكثير من الحقائق ضمن حلقة عرضت أمس (الخميس) من برنامج "معكم منى الشاذلي".

وقالت إن أول شخص أبلغته بمرضها كان صديقتها المصرية منى السيسي. وأشارت إلى أنها فعلت ذلك من خلال اتصال هاتفي بها قبل أن توقف الاتصال بسبب سوء مزاجها.

وأضافت أنها أعلمت شقيقتها في كندا، وبعتث برسالة نصية إلى شقيقها كميل الذي تعتبره صديقها أيضاً، وطلبت منه أن يتصل بها في حال كان لا يزال مستيقظاً.

وقالت إن الطريقة التي استخدمها الطبيب لإعلامها بمرضها لم تكن لائقة، لافتة إلى أنه لم يراع مشاعرها وقال: "إليسا أنت مصابة بسرطان الثدي".

وأفادت بأن الصدمة منعتها من استيعاب الجزء الآخر من الجملة والذي يفيد بإمكانية الشفاء.



وكشفت إليسا في الحلقة نفسها ردّ فعل والدتها بعد علمها بمرضها. وقالت إنها شعرت بحزن شديد رغم محاولتها تهدئتها. وردت ذلك إلى اعتقادها أنه لا يمكن الشفاء من مرض السرطان أبداً.

وأوضحت سبب سقوطها على المسرح أثناء إحيائها إحدى الحفلات الفنية في دبي. وأشارت إلى أن ذلك نتج عن ارتفاع ضغط دمها بسبب خضوعها لعملية في إطار علاجها من السرطان.

وقالت إنها رفضت الذهاب حينها إلى المستشفى كي لا يعلم أحد أنها تعاني من ذلك المرض، لافتة إلى أنها لم ترغب في استعطاف الناس، وترفض أن يعتقد هؤلاء أنها تسغل مرضها من أجل الشهرة.

وختمت أنها لا تحتاج إلى ذلك، وأنها متواضعة وتعرف نفسها وقيمتها حق المعرفة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077