تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - سيرين عبد النور تستعرض زينة منزلها خلال احتفالها بظهور السن الاول لابنها

بالفيديو - سيرين عبد النور تستعرض زينة منزلها خلال احتفالها بظهور السن الاول لابنها

سيرين عبد النور وابنها

في أجواء عائلية مميزة، احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور وزوجها فريد رحمة بظهور السن الاول في فم ابنهما كريستيانو.

وشاركت سيرين متابعيها على تطبيق "انستغرام" عبر خاصية "ستوريز" بفرحتها الكبيرة، عبر مقاطع فيديو طريفة للضيافة التي جهزتها في هذه المناسبة، وهي عبارة عن قمح بسكر، وجيلاتي للأطفال على شكل أسنان، وزينت الطاولة باللعب الخشبية على شكل حصان وبالونات طائرة، إضافة إلى بالون صغير ازرق اللون كتب عليه "طلع السنون".


وفي مقطع آخر حاولت عبد النور تصوير السن الصغيرة، إلا انها لم تتمكن من ذلك لصعوبة فتح فم ابنها، وعلقت عليه بطرافة قائلة: "قربت بدي صور السن بس كان أكل التلفون".


وفي الوقت نفسه، نشرت سيرين صورة جديدة لها وهي ترتدي ملابس باللون الازرق، ووجهت من خلالها كلمات صادقة قالت فيها: "مين متلي بحب الازرق؟ من يحب اللون الأزرق فهو غالباً ما يكون عاطفي لأقصى درجة. لا يخجل هذا الشخص من التعبير عن مشاعره بحرية لدرجة انه قادر على البكاء أمام الآخرين بشكل تلقائي، ويقدر ان يعبر عن سعادته بشكل طفولي وان يضحك من كل قلبه".


وأضافت: "ويحظى الشخص الذي يفضل اللون الأزرق بذكاء فطري يمكنه من اكتشاف مشاعر من حوله الحقيقية، مهما حاول هؤلاء إخفاءها. ومن الصفات التي يتمتع بها أيضاً هي انسجامه التام مع ذاته وانه مسالم وهادئ وصبور لأبعد الحدود".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077