تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

من النجمة التي ردت على منتقدي إطلالتها قائلة: "نعم عندي أجناب في جسمي"

أمينة خليل

أمينة خليل

لم تقف النجمة أمينة خليل صامتة أمام الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها في ختام مهرجان الجونة السينمائي، خاصة مع ارتدائها فستاناً يكشف عن وجود أجناب في جسمها.

وكتبت خليل عبر صفحتها على "فيسبوك"، منشورا مطولاً باللغة الإنكليزية، أهم ما جاء فيه: "نعم لست مثالية، ولدي أجناب".

وتابعت: "في اليوم الذي ارتدي فيه قميص قصير يكشف بطني لا آكل كثيراً، لكن بعد عودتي من تلك الليلة آكل جبناً سائحاً، وكلنا نفعل ذلك أيضا. هذه الوجبات الخفيفة في منتصف الليل تجعلني أشعر أنني عادية".

وأضافت: "لأننا جميعا بشر عاديون، وهذا ما ينبغي أن نكون عليه. لن أبدل تلك اللحظات بأي شيء آخر، لأن الضحك أو النكات أو جلسات القيل والقال التي كانت خلال تلك الوجبات الخفيفة في منتصف الليل تجعلني أملك حياة".

وأكملت: "تقبلي من أنت. وتقبلي أننا جميعًا مختلفون. وتقبلي أنه سيكون هناك دائمًا شخصًا أفضل يسير على السجادة الحمراء أمامك. ولكن ما يجب أن تتقبليه أن تكوني على ما يرام مع ذلك. ثقي أن شخصا ما في هذا العالم سوف يراك دائما كأجمل فتاة في العالم. وفي النهاية كلنا متشابهات. فنحن جميعًا نفوس جميلة، وأحيانًا نثق بأنفسنا، ولكننا دائمًا بشر. انعمي بذلك. لا شيء يضيء أكثر من الثقة".

و بعد أن أثارت ضجة بهذا المنشور، قالت أمينة خليل في مداخلة هاتفية لقناة "العربية": "ما كتبته لم يكن رداً على الانتقادات، وإنما كتبت ما شعرت به في قلبي، كنت أريد أن انقل للأخريات أننا كلنا جميلات بطريقتنا وأن ما بالداخل هو الأهم من المظهر الخارجي".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077