تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - صبا مبارك باطلالات متنوعة وأنيقة... وهذا ما قالته عن رشاقتها وخسارة وزنها

بالفيديو - صبا مبارك باطلالات متنوعة وأنيقة... وهذا ما قالته عن رشاقتها وخسارة وزنها

صبا مبارك

خطفت النجمة صبا مبارك الانظار برشاقتها اللافتة وأناقتها واطلالاتها المميزة خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية الأسبوع الماضي.

وكشفت صبا في مقابلة مع mbctrending انها خسرت 12 كيلو غراما من وزنها، لذلك بدت مختلفة وحجم وجهها أصغر من العادة، لافتة الى انها اضطرت أيضاً الى قص شعرها بعد دورها في مسلسل "طايع".


واكدت أنها تحب الشعر الطويل، ولكن بعد تلف شعرها وتقصفه فضلت قصه بشكل قصير لحمايته وإعادة الحياة له.

واختارت الشابة خلال المهرجان مجموعة من إطلالات متنوعة وأنيقة، فارتدت فستاناً بقصة السمكة، بسيط لناحية تصميمه، ويرتكز الموديل على تنوع القماش، واستخدام الريش والـ paillette البراق الذي زاد من قيمة الفستان.


كذلك ارتدت في اليوم التالي "جمبسوت" أبيض، برقبة عالية ومكشوفاً عند الظهر وبقصة مميزة عند الصدر، ورفعت شعرها القصير واختارت مكياجاً قوياً مع أحمر شفاه باللون الأحمر القوي ما زادها جاذبية.


وخطفت الأنظار أيضاً باطلالة شبابية عصرية في غاية الأناقة باللون الأحمر البطيخي، حيث ارتدت فستاناً مكوناً من تنورة واسعة وطويلة مع توب من اللون نفسه بكم واحد، ومكشوفاً عند منطقة البطن.


وفي الختام، أسرت القلوب باطلالة متناسقة وكاملة بفستان فضي مع paillette ذهبية من دون أكمام وبفتحة طويلة على قدمها، ويظهر من خلاله شورت قصير، وأكملت الاطلالة بتسريحة شعر ناعمة ومكياج ساحر.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077