تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

توقيف مذيعة سورية عن العمل بعد رقصها في الكواليس.. شاهدوا الفيديو

توقيف مذيعة سورية عن العمل بعد رقصها في الكواليس.. شاهدوا الفيديو

كندة

بعد ساعات قليلة من انتشار خبر إيقاف المذيعة السورية كندة ديوب من قناة "سوريا دراما" الرسمية عن العمل ومنع ظهورها على الشاشة، خرجت عبر صفحتها على "فايسبوك" لتؤكد الخبر.

وفي التفاصيل التي تم تداولها فقد تم توقيف المذيعة بناء على توجيهات وصلت إلى إدارة القناة من وزارة الاعلام، وذلك لأنها رقصت في كواليس تقديمها لإحدى الحفلات.


ووجهت مقدمة البرامج رسالة عبر "فايسبوك" السبت، قالت فيها: "مسالخير والورد لكل الطيبين وكمشة حبق كمان، بدي قول شكرا من القلب للمحبين يلي قدمولي الحب والدعم ... ممنونة جداً".

وأضافت: "بخصوص التوضيح من إدارة القناة التي احترم، اولاً: أنا تحت سقف القانون وملتزمة بكافة القوانين والتعليمات ومن الطبيعي أن أنفذ اي عقوبة تُتَخذ بحقي في حال أخطأت. وثانياً: انا لم اعترض على قرار العقوبة لأنه كان شفهي ومافي كتاب موقع لحتى قدّم اعتراض رسمي عليه واتوجه فيه للجهات الأعلى بالإدارةز وثالثاً: انا عبرت عن عدم اقتناعي بسبب العقوبة وهاد حق لي (بكل بساطة اديت مهمتي وانتهيت من تقديم الحفل ... وبالكواليس اتفاعلت مع الحفل وغناء الفنان متل أي حدا من الحضور).


وختمت بالقول: "بالنهاية أنا بحترم هالمؤسسة يلي بنتمي إلها وحالة الاعتراض على العقوبة هي امر صحي وطبيعي وحق بتضمنه طبيعة العمل المؤسساتي. وشكراً للجميع ولا تنسوا تبتسموا وتضحكوا وتحبوا وترقصوا".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077