تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هجوم ناري على مي العيدان وهي تردّ... من هدّدها وقال: "من اليوم راح أبلش فيك وأهينك وأمسخرك"؟

مي العيدان

مي العيدان

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر خاصية "إنستغرام ستوري" لبطاقة هويتها وبعض الوثائق الثبوتية الأخرى الخاصة بها.

وأرفقت ذلك بتعليقات قاسية ردت فيها على المشككين بجنسيتها. ومما كتبت: "تشق عينكم ولا ما تشق عينكم يا حثالات يا عيال البارتيات. شرف ما اتحصلونه في أحد متجنس... على الأقل الكل يعرف أصل المحميد من وين، وأنا مليون مرة قايلة اسمي بالكامل باللقاءات، وأنا كاتبيتو بالكامل في ويكيبيديا".


واعتبر بعضهم ذلك رداً على خبيرة الجمال والفاشينيستا الكويتية المعروفة باسم "الدكتورة خلود" والتي فتحت النار مؤخراً على الإعلامية وانتقدتها عبر حسابها على "سناب شات".

ومما كتبت: "من اليوم راح أبلش فيك وأهينك وأمسخرك، والله أخليكي مشهورة بالعالم بأقوى لقب أم ريحة".


وأضافت: "وتتكلم عن الجنسيات والأصول، وهذا إيراني وهذا أردني وهذا باكستاني وهذا عراقي وهي أصلا مصرية. تبناها دكتور كويتي وسجلها باسمه. الله يرحمك يا عودة المهنا، دبستي الريال مسكين ضاع مستقبله بهاذي العار".



وهددت: "تجيبي سيرة أبوي ولا أهلي والله أكمل تاريخك وأكمل تاريخ أهلك اللي قطوك كله وأخليكي بيزه ماتسوين. وتعرفيني أنا مو جبانة ما تقدرين تواجهيني. تدرين فيني إش راح أسوي وأخليكي ممسحة بالأرض".

وتابعت: "لش ما تقولين اسمك الكامل؟ ليش تكذبين على الناس؟ ومنتحلة اسم هايلة ثانية ياريت يرفعون عليك قضية إنتي عار عليهم".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077