تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور: بوسي شلبي تفضح آيتن عامر وتناديها بـ"أم يوسف" ... وهكذا أطلت النجمات في حفل الفضائيات

أقيمت مساء أمس في أحد فنادق مصر الجديدة، حفلة مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي .

وكان بين الحضور نادية الجندي، وأمير كرارة، وياسر جلال، ونور اللبنانية، ورامي صبري، ولقاء سويدان وابنتها جومانة، وحنان مطاوع، ودنيا عبد العزيز، وسامية الطرابلسي، ورانيا فريد شوقي، وميرهان حسين، وريهام عبد الغفور وغيرهم.

افتتحت التكريمات بالنجمة نادية الجندي والمخرج محمد عبد العزيز عن مشوارهما الفني. وحصلت على لبلبة على جائزة النقاد، وأمير كرارة على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "كلبش"، وأفضل ممثلة مناصفة بين ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، وأفضل ممثلة دول ثاني إنجي المقدم عن مسلسل "ليالي أوجيني"، ونال مراد مكرم جائزة أفضل دور ثان عن نفس المسلسل، وأسماء أبو اليزيد جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وفاز أحمد داش بجائزة أفضل ممثل صاعد، ونال جائزة أفضل مسلسل "ليالي اوجيني".

وحصل ياسر جلال على جائزة الجمهور كأفضل ممثل، وذهبت جائزة أفضل مخرج لمحمد سلامة عن مسلسل "رحيم"، ونالت وفاء عامر جائزة الإبداع عن "نسر الصعيد"، وحصل على نفس الجائزة عمرو عبد الجليل عن مسلسل "طايع"، ومنحت جائزة التميز لمنذر ريحانة عن "أبو عمر المصري" الذي حرص على إهداء الجائزة لروح الفنان الراحل ياسر المصري، وحصلت على نفس الجائزة اللبنانية نور، وذهبت جائزة أفضل ممثل كوميدي لأكرم حسني، وجائزة الإبداع لمحمد رياض عن مسلسل "رحيم"، وحصلت على نفس الجائزة أيتن عامر عن مسلسل "أيوب"، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل "عوالم خفية".

وكان من مفاجأة الحفل فوز ياسر جلال وأمير كرارة بـ250 ألف جنيه لكل منهما بناء على اختيار الجمهور، كما حرص النجم رامي صبري باعتباره المطرب الوحيد بالحفل على الغناء للحضور .

أما المفاجأة الكبرى فهي قيام بوسي شلبي، مذيعة الحفل، بالنداء على آيتن عامر لدى تكريمها وقالت لها : يا أم يوسف" ؛ حيث وضعت آيتن طفلها الثاني يوسف منذ أربعة شهور من دون أن يعرف أحد سوى المقربين منها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077