تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مي العيدان تستكمل هجومها على فنانة كويتية وما كشفته أحدث ضجة بين المتابعين

مي العيدان تستكمل هجومها على فنانة كويتية وما كشفته أحدث ضجة بين المتابعين

مي العيدان

إستكملت الاعلامية مي العيدان هجومها على الفنانة أمل عباس، بعد مطالبتها الجمهور بتقديم المساعدات المادية لها بسبب وضعها الصحي وحاجتها لإجراء قسطرة في القلب.


وبعد مقطع الفيديو الذي وصفت فيه ما تقوم به عباس بـ"البزنس"، ردت على تعليق يؤكد أن الفنانة الكويتية تعبانة ومريضة منذ فترة، بكلمات قاسية أثارت من خلالها ضجة كبيرة، حيث قالت: "كلام فاضي. أعرف الكثير من الفنانين الذي يساعدونها ويدفعون لها حتى ايجار منزلها، وعلى رأسهم سعاد عبد الله".

وأضافت: "لو دفع كل شخص رأى الفيديو الذي نشرته أمل دينار واحد كانت جمعت ما يقرب المليون، ولكن أغلب الجمهور يشاهد المقاطع للتسلية والوقاحة ولا تقدموا أي مساعدة بل تردون بكومنتات وتدافعون بكلمات بذيئة وبطول لسان".

وأكملت هجومها على التعليق بالقول: "الفنانون لا يجلسون على بنك، كل يوم يدفعون لها بالالاف، والسؤال أين أولادها.. هم الملزمين منها، أولادها الاثنين يعملون ولديهم مدخول والفنانين من يدفع ايجار بيتها وأولادها مقيمين معها، أين أموالهم".

وأثار ما كشفته عن الفنانين وأولاد عباس ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر ان مي على حق، ومن رأى بأن الفنانة الكويتية تحتاج فعلاً الى المساعدة، وقد يكون أولادها لا يملكون الاموال اللازمة لعلاجها.

وكانت العيدان أثارت ضجة كبيرة من خلال اتهامها لأمل بأنها تلقت الاموال التي تحتاجها لعلاجها والعملية الجراحية، إلا أنها أكملت أخذ الأموال من الجمهور رغم كل مساعدات الفنانين لها، واصفة الامر بأنه بات "بزنس"، ما عرضها للكثير من الانتقادات من متابعيها.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077