تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - بعد فيلمها الإباحي... ممثلة عربية تخرج عن صمتها وتقول: "هكذا زُج بي في العمل"

فيلم

فيلم

مريم بن مامي

مريم بن مامي


بعد الضجة الكبيرة التي حصلت بسبب فيلمها الجديد، خرجت الممثلة التونسية مريم بن مامي عن صمتها لتوضيح قصة مقاطع الفيديو المنتشرة لها من فيلم إباحي، والذي شكل صدمة لجمهورها ومتابعيها.

وصرحت بن مامي لإذاعة “موزاييك” المحلية السبت، أنّ "عدداً من الشبان توجهوا إليها أثناء تواجدها مع ابنتها في أحد النزل، وطلبوا منها أن تشاركهم في فيلم وثائقي عن جزيرة قرقنة في محافظة صفاقس في إطار حملة ترويجية للسياحة التونسية، وهو ما استجابت له رغم تردّدها".

وأضافت: "التقط لي فريق التصوير صورا ومقاطع فيديو على متن المركب، قبل أن أتلقى اتصالًا من السلطات الأمنية يعلمني بتواجد صوري في فيلم إباحي، وأنا متمسكة بملاحقة جميع الأطراف المتورطة في هذه الجريمة".

وأكدت أنها "لم تستطع مشاهدة النسخة الكاملة للفيلم، لكنها ظهرت في الومضة الدعائية التي تضمنت مقاطع لرجل وامرأة عاريين يستحمان، ومقطعاً آخر لامرأتين على السرير، ثم يرفقون صورتي في النهاية مع عبارة قريباً".

في المقابل، نفى زوج مخرجة الفيلم رواية بن مامي، مشددا على أن الممثلة التونسية التقت زوجته واطلعت على مختلف جوانب الفيلم ووافقت عليه قبل البدء بتصوير المشاهد.

وأشار إلى أنّ "الفيلم تم نشره ليوم واحد قبل حذفه، وهو ما أثار شكوك عناصر الأمن، خاصة مع تسرب خبر مشاركة الممثلة في بطولته".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077