تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هكذا تعتني أسيل عمران بشعرها الجميل.. الطريقة بسيطة

اسيل

اسيل

اسيل عمران

اسيل عمران


تتمتع الفنانة السعودية أسيل عمران بشعر جميل وقوي، تحرص باستمرار على الاعتناء بجماله ونعومته من خلال الزيوت التي تستخدمها باستمرار.


وتعتمد عمران على الزيوت بشكل دائم لحماية شعرها من التلف، لا سيما وأنها تضطر الى تغيير لون شعرها باستمرار بحسب أدوارها التمثيلية، ما يساعدها على إبقاء شعرها ينبض بالجمال والحيوية.


وتمتاز الزيوت بالعديد من الفوائد الصحية والعلاجية، وهناك العديد من الزيوت الطبيعية التي لها تأثير قوي وسريع لنجاة الشعر من العوامل الخارجية الضارة التي تؤدي الى تقصفه واتلافه، إليكم أبرز هذه الزيوت:

- زيت الزيتون: يمكن إستخدام زيت الزيتون كعلاج لترطيب الشعر وتعزيز نموه، من خلال تدليك فروة الرأس بالزيت الدافئ لتعزيز صحة فروة الرأس وتحسين الدورة الدموية. ويعمل أيضا على قتل البكتيريا للحصول على شعر أكثر ليونة وسلاسة.

- زيت جوز الهند: يحتوي على نسبة عالية من فيتامين (E) وحمض اللوريك والكابريك، الأمر الذي يجعل الشعر أكثر كثافة وصحة وبجذور أقوى.

- زيت إكليل الجبل: وهو زيت منشط لفروة الرأس، ويحتوي على مواد مضادة للاكسدة تساعد على مكافحة الشيب المبكر وترقق الشعر وتشجع الدورة الدموية في فروة الرأس وتحفز بصيلات الشعر.

- زيت الأفوكادو: يحتوي هذا الزيت على البروتينات والدهون الصحية والأحماض الأمينية وفيتامينات (A، D، E وB6)، التي تساعد في التخلص من تلف بصيلات الشعر، وإصلاح أضراره.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077