تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هل تجرأين على تطبيق ريجيم فرح الهادي لخسارة 4 كيلو في أسبوع؟

هل تجرأين على تطبيق ريجيم فرح الهادي لخسارة 4 كيلو في أسبوع؟

فرح الهادي

تحدثت الفنانة فرح الهادي عن تحدٍ جديد تفكر في خوضه للمحافظة على رشاقتها وإنقاص الوزن الزائد، وهو قائم على حمية غذائية دقيقة جداً.


وكشفت الهادي أنها ستعتمد على ريجيم الفواكه، إلا أنها لن تبدأ به قبل التأكد من كل المعلومات ومدى تأثيراته على الصحة، لا سيما وأنه لا يمكن الاستمرار به لفترة طويلة، لافتة الى انه هناك من أخبرها أنه لمدة 3 أيام فقط.

ومن المعروف أن الفواكه تحتوي على نسبة عالية من القيمة الغذائية، لا سيما أنها تعزز الشعور بالشبع لاحتوائها على الألياف، ما يساعد في خسارة الوزن، إضافة إلى أنها مصدر أساسي للسكر الطبيعي الذي يسهل امتصاصه وحرقه بمجهود قليل. لذلك ينصح خبراء التغذية بالاعتماد على الفواكه للحصول على السكر الذي يحتاجه الجسم للحركة الجسدية والذهنية أيضاً.

وإذا كنت مثل فرح الهادي ممن يريدون الدخول في تحدي الفواكه، إليكِ الريجيم الذي لا ينصح بالاستمرار به أكثر من فترة تتراوح بين 3 و7 أيام فقط، لخسارة 4 كيلو في الاسبوع.
ويعتمد هذا النظام الدقيق على تناول نوع واحد من الفواكه كل يوم، مع شرب كمية كبيرة من الماء خلال النهار لحرق الدهون.

ويتضمن التحدي اختيار الفواكه القليلة السعرات الحرارية، مثل التفاح والبرتقال والرمان والكيوي والموز و الفريز، وغيرها من الفواكه التي يفضلها الشخص، على ان يبتعد عن الأفوكادو والمانجا لانها تحتوي على سعرات أكثر.

ومن المهم أن يتم إضافة كمية لا تقل عن ليترين من الماء، مع الأخذ بعين الاعتبار التحذيرات التي يطلقها الأطباء من هذا الريجيم، والذي قد يسبب نقصاً في بعض الفيتامينات، وارتفاع مستوى السكر في الدم، إضافة الى التعب والارهاق الدائمين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077