تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ناهد السباعي: لا أعرف لماذا أثارت خطوبتي ضجة... واتهامي بالجرأة لا يزعجني

ناهد السباعي: لا أعرف لماذا أثارت خطوبتي ضجة... واتهامي بالجرأة لا يزعجني

ناهد السباعي

خطوبتها أخيراً أثارت ضجة كبيرة، وتؤكد أنها لا تعرف سبباً لذلك، وربما يكون تفسيرها الوحيد أنها فاجأت الجميع بالخبر، لكنها كانت ترى أن من حقها الاحتفاظ بخصوصيتها، وحجب تفاصيل حياتها الخاصة عن الناس، لكن عندما تمت الخطوبة زفّت الخبر للجميع.
النجمة ناهد السباعي حفيدة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، والتي أثبتت حضورها بقوة أخيراً، وحققت نجاحات كثيرة سينمائياً وتلفزيونياً، يتّهمها البعض بالجرأة في أدوارها وملابسها، لكنها تؤكد أن هذا الاتهام لا يزعجها، وأنها تفعل ما تقتنع به، ولا تتوقف كثيراً عند آراء البعض، الذين ينتقدون لمجرد الانتقاد والتدخل في حياة الآخرين.
ناهد تستعد حالياً لتصوير فيلمها الجديد «جريمة الإيموبيليا»، الذي تدور قصته داخل عمارة الإيموبيليا السكنية الشهيرة، التي شُيّدت آخر ثلاثينيات القرن الماضي عند نقطة التقاء شارعَي شريف وقصر النيل ووسط القاهرة، وسكنها العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع.
وعن هذا الفيلم تقول ناهد: «عندما قدّمت فيلم «حرام الجسد» مع المخرج خالد الحجر، كنت سعيدة جداً بالتعاون معه، وأرغب في العمل معه مرة أخرى، لذا عندما عُرض عليَّ هذا الفيلم، وافقت من دون أي تردد، خاصة أن أحداثه مليئة بالإثارة والتشويق، وأثق بأنها ستجذب الجمهور، وأؤدي فيه شخصية إحدى نساء هذه العمارة، لكن حالياً لا يمكنني الكشف عن تفاصيل الفيلم حرصاً مني على عنصر المفاجأة». أما عن سبب غيابها عن دراما رمضان الماضي، رغم نجاحها الكبير في مسلسل «السبع وصايا»، ومشاركتها في الجزء الجديد من مسلسل «هبة رجل الغراب»، فتؤكد ناهد أن ما عُرض عليها من أعمال أخيراً لا يحقق طموحها الفني، ولهذا اعتذرت عن مسلسلات عدة، وتنتظر العمل المناسب لتطلّ من خلاله على جمهور التلفزيون.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077