تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - هند صبري تبدو أصغر بـ20 عاماً رغم التجاعيد.. طبقي هذه الخطوات لبشرة شابة دائماً

صبري

صبري

إطلالة هند صبري التي عرضتها للانتقاد

إطلالة هند صبري التي عرضتها للانتقاد

هند  صبري

هند صبري

هند

هند



شاركت النجمة التونسية هند صبري جمهورها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، بصورة لها من بلدها، وبدت فيها شابة عشرينية.

وأطلت هند في الصورة السيلفي التي التقطتها لنفسها على طبيعتها وبدون مكياج او أي من مستحضرات التجميل، ولفتت الانتباه لبشرتها الناعمة والمشرقة كالأطفال، إضافة الى بعض التجاعيد التي تحيط بعينيها بشكل واضح، إلا أنها لم تؤثر على شكل وجهها بسبب بشرتها الصحية التي تعتني بها بشكل دائم.

الحصول على بشرة صحية ومشرقة وخالية من الشوائب يحتاج الى مجهود متواصل من خلال العناية بغذائنا أولاً، والاستعانة بالخلطات الطبيعية، وأيضاً الكريمات والمستحضرات التجميلية.

إليكم بعض الخطوات البسيطة والضرورية لبشرة دائمة الشباب.

- شرب الماء: من المفيد أن تبدئي نهارك بشرب كوب أو اثنين من الماء حتى إن لم تشعري بالعطش، فذلك يساعد على طرد الرواسب والاوساخ التي تتجمع خلال النوم، مع الأخذ بعين الاعتبار شرب نحو 2 ليتر من الماء خلال النهار.
- الطعام: تجنبي تناول الأطعمة المشبعة بالدهون والزيوت، واستبدليها بالخضار والفواكه والبقوليات، فذلك يمد الجسم بالطاقة والنشاط، ويمنح البشرة الاشراق.
- غسل الوجه: من الضروري أن تقومي بغسل وجهك مرتين على الاقل خلال النهار، ويفضل استخدام غسول للوجه يناسب بشرتك في الصباح وقبل النوم ليزيل كل الافرازات والزيوت التي تتشكل على بشرتك.
- النوم: النوم لفترة كافية كفيل باعطاء البشرة رونقاً ونضارة، ومن الافضل النوم على ظهرك لتبعدي عن وجهك الجراثيم العالقة على الوسادة والتي تسبب ظهور التجاعيد مع الوقت.
- العناية بالبشرة: لا تنسي أن تدللي بشرتك بشكل أسبوعي بخلطات طبيعية بسيطة أو من خلال الكريمات ومستحضرات التجميل التي تترك آثاراً ايجابية وصحية على بشرتك.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077