تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمرو دياب يحتضن دينا الشربيني بصورة جريئة جديدة... والجمهور يغضب لهذا السبب!

عمرو دياب

عمرو دياب

الهضبة يحتضن دينا

الهضبة يحتضن دينا

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني




لا يزال النجم المصري عمرو دياب يشغل العالم بقصته مع الفنانة دينا الشربيني، التي بات واضحاً أنه على علاقة حميمة بها، باتت علنية من خلال الصور التي تنتشر لهما معاً.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً صورة رومانسية جديدة تجمعهما خلال تواجدهما في الساحل الشمالي مع عدد من أصدقائهما، يظهر فيها "الهضبة" وهو يحتضن الشربيني ويضمها اليه بيده وهما يضحكان.

وتزامن إنتشار هذه الصورة مع تأجيل "الهضبة" لحفلته في الساحل الشمالي، وطرحه البومه الغنائي، والجدل المثار حول تخبطه وضياعه بسبب علاقته بدينا، وذلك بعد ظهورهما أكثر من مرة سوياً، كان آخرها في اليونان، حيث كان عمرو دياب موجوداً مع ابنته الصغيرة جنى لحلّ الخلاف الحاصل بينهما وإعادة ابنته المعترضة على علاقته وزواجه الى حضنه.

وتعرض النجم المصري لإنتقادات شديدة من الجمهور، بعد إعلانه تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقام في الساحل الشمالي قبل 24 ساعة فقط من موعده، حيث اتهم كثيرون "الهضبة" بأنه ورط جمهوره الذي سافر خصيصاً إلى مكان الحفل، مؤكدين أنه لم يسبق أن قام بهكذا أمر، بل زعم البعض أن علاقته بدينا جعلته شخصاً متخبطاً، خصوصاً مع تأجيل طرح ألبومه الجديد أكثر من مرة، بينما انتشرت العديد من الاخبار التي اعتبرت أن التأجيل تم لأسباب أمنية.

ومن المقرر أن يقام الحفل في الساحل الشمالي الخميس المقبل الموافق 30 من آب (أغسطس) الجاري والذي يصادف حفل تامر حسني أيضاً في نادي الشمس في القاهرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077