تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - شاهدوا نادين نسيب نجيم بغطاء الرأس على البحر

نادين

نادين

نادين 3

نادين 3

نادين 2

نادين 2

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نجيم

نادين نجيم


بعد اعلانها عن عملها المنتظر في شهر رمضان المقبل، سافرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع صديقاتها إلى جزيرة ميكونوس اليونانية، لتمضية إجازتها الصيفية، بعد أن كانت قد أمضت إجازةً عائلية مع زوجها وولديها.

ونشرت النجمة مجموعة من مقاطع الفيديو الطريفة مع صديقتيها على خاصية "ستوريز"، إضافة الى صورها عبر تطبيق "انستغرام" التي اختارت فيها اطلالة صيفية غير مألوفة، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون، ضيقاً، موصولاً به غطاء للرأس واسع، وضعته مع نظارات شمسية كبيرة.

وأثارت ملابس نادين الفريدة من نوعها على البحر ضجة كبيرة بين متابعيها الذين أثنوا على الاطلالة، ولفتت انتباه متابعيها بصورها من دون مكياج، والتي لا تتغيّر فيها كثيراً وتبدو دائماً في غاية الجمال.

وحققت المقاطع الطريفة التي تجمع نادين بصديقاتها نسبة مشاهدة كبيرة وضجة بين متابعيها الذين أثنوا على عفويتها وعلاقتها المميزة بأصدقائها.

وكانت نجيم أعلنت من عطلتها إنضمام النجمين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار إلى فريق عمل مسلسلها الجديد بعنوان "خمسة ونص"، وظهرت نادين وإثنتان من صديقاتها في ميكونوس، في سهرةٍ على شاطئ البحر، وهنّ يعلنّ انضمام النهار إلى المسلسل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077