تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور _ مي عز الدين تصرخ "شعري اتدمر".. شاهدوا ماذا حل به

بعد اطلالتها الساحرة بمكياج سموكي مميز، اثارت الفنانة المصرية مي عز الدين ضجة كبيرة بين متابعيها على تطبيق "انستغرام" بصورة جديدة لشعرها، اظهرت من خلالها تقصفه وتعبه.

واشارت مي الى انها بدأت في مرحلة علاجه لاعادة الحياة لشعرها "المدمر"، لافتة الى ان تغيير لونه باستمرار، بحسب الادوار والشخصيات التي تقوم بأدائها، يؤدي الى تلف شعرها بالكامل، ما اضطرها الى بدء مرحلة طويلة في علاجه لاستعادة حيويته واشراقته.

ومن المعروف ان عز الدين كانت في بداية مشوارها الفني تشتهر بشعرها الكستنائي الكثيف والطويل، وعلقت على الصورة قائلة: "شعري كان اتدمر من شغلي والصبغات للادوار اللي بعملها، اول مرة حد بيعرف يعالجه بجد. ومن اول جلسة بين الفرق بقى مش جاف زي الاول وانعم واقوى".

واضافت: "بعد العلاج لاول مرة اسيبه على طبيعته من دون سيشوار واعرضه لسخونة وقرف"، واضافت هاشتاغ طريفاً "تحدي علاج الشعر".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التي ظهر فيها شعرها قبل العلاج وتعبه وتقصفه، الامر الذي شكل صدمة للبعض لما تعانيه الفنانات للظهور دائما في افضل صورة بينما علق البعض الآخر على جرأتها في الظهور بشعرها المدمر والتالف واصرارها على علاجه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077