تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - تامر حسني وزوجته يتخطيان أزمة الخيانة... هذا ما فعله مع فتاة صماء


بالفيديو - تامر حسني وزوجته يتخطيان أزمة الخيانة... هذا ما فعله مع فتاة صماء

نجح النجم تامر حسني وزوجته مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل، في تخطي المشكلة الأخيرة التي مرا بها، والتي إتهم فيها النجم المصري بأنه يخون زوجته، وذلك من خلال أغنيته الجديدة "عيش بشوقك".
وعبرت بوسيل عن سعادتها بنجاح الأغنية من خلال الترويج لها عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام"، وتغزلت بزوجها قائلة: "ضوء لامع كما دائماً"، نافية بذلك كل الاخبار التي تحدثت عن خلافات بينهما قد توصلهما الى الانفصال.
من جهة ثانية، يحرص النجم المصري على التركيز على عمله الجديد والترويج له من خلال مشاركة متابعيه لمقاطع فيديو وصور لنجوم ومعجبين يرقصون ويغنون أغنيته الجديدة، ومن بينهم الممثل ماجد المصري، الذي طلب منه استغلال صوته الجميل للغناء معه في المستقبل، كذلك تغزل بصور الفنانة أمينة التي غنت بدورها الاغنية أيضاً.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on


كذلك نشر حسني مقطع فيديو مع شابة مع معجباته تعاني من الصمم، وراحت تعلمه كلمات الأغنية بلغة الاشارة، وعلق على المقطع قائلاٍ: "مع اجمل مادونا. هي قليلة السمع والكلام وبتدرس لغة الصم، وفرحت اوي انها من محبيني وانها حبت اغنية عيش بشوقك، وجاتلي تعلمني ازاي ممكن اغنيها واشرحها لحبايب قلبي اللي بيحبوني ونفسهم يفهموا الأغنية مني. شكراً مادونا. فخور انك من محبيني وانا كمان بحبك وبحب كل اخواتنا واهالينا من الصم والبكم وعيش بشوقك".

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on


وبذلك يكون الثنائي قد نجحا في تخطي المشكلة التي ألمت بهما في الفترة السابقة، والتي أحدثت ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية والمواقع الالكترونية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077