تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

حقيقة أزمة أحمد السقا ومنى زكي في أميركا... وعودتهما

حقيقة أزمة أحمد السقا ومنى زكي في أميركا... وعودتهما

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "3شهور" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا ومنى زكي، تفاصيل جديدة عن الأزمة التي تعرض لها التصوير في أميركا.  

وأصدرت الشركة بياناً توضح فيه التفاصيل. وجاء فيه: "تابعنا بدهشة كبيرة تناقل أخبار غير صحيحة عن فيلم "٣ شهور" الذي تتولى الشركة إنتاجه من بطولة النجوم أحمد السقا ومنى زكي وخالد الصاوي وروجينا، ومن تأليف و إخراج محمد سامي. وحتى لا يكون هناك مجال للخطأ غير المقصود من البعض، أو حتى المتعمد من البعض الآخر، هناك بضع نقاط نود توضيحها بشأن الفيلم:

أولاً: الفيلم مقسم بين 10 أيام تصوير في القاهرة - تم تصويرها بالفعل - وحوالى 30 يوماً في أميركا لم يتم تصويرها.

ثانياً: عند الإتفاق مع مخرج العمل والمؤلف محمد سامي على التصوير في الولايات المتحدة الأميركية، قامت الشركة بمراسلة عدد من شركات تنفيذ الإنتاج هناك، ووصلنا مع إحداها إلى اتفاق بحوالى مليون دولار" (18 مليون جنيه مصري). وبالفعل أرسلنا عربوناً حوالى 350 ألف دولار اميركي، وسافر المخرج محمد سامي للتحضير والتأكيد على متطلباته من أماكن تصوير و معدات".

ثالثاً: لم يكن هناك أي مشكلات حتى سافر نجوم العمل إلى هناك، حيث تعنتت الشركة الأميركية وماطلت في التنفيذ، مطالبة بضعف المبلغ المتفق عليه مقابل نفس المتطلبات التي إتفقنا عليها سابقاً، وهو ما يضر بالفيلم وميزانيته، وهو ما رفضناه جملة و تفصيلاً.

رابعاً: بالتشاور مع مخرج العمل و نجومه قررنا أن نقوم بالتصوير في بلد آخر، لذلك عاد الجميع للقاهرة للإستعداد للسفر لمكان التصوير الجديد.

خامساً : برغم أن عمر شركتنا في سوق الإنتاج لم يتعد سنوات قليلة، إلا أن أعمالنا و كل من عملوا فيها يشهدون أن شركة "الريماس" لا تبخل على أعمالها ولا تدخل في مخاطر غير محسوبة، والحمد لله لا نعاني من أي مشكلات مادية، ويكفي أن آخر أفلامنا "الخلية" كان الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075