تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منتج يعاقب آيتن عامر بعدم صرف باقي مستحقاتها.. وما قصة المشهد المحذوف من مسلسلها؟

أثارت الفنانة آيتن عامر حالة من الجدل بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "أيوب" والذي تُجسد من خلاله لأول مرة دور شريرة، حيث توالت التعليقات والتغريدات التي تشيد بدورها وتؤكد أن الجمهور اقتنع بالشخصية التي تقدمها.

ومن ضمن التغريدات تفاعل تامر مرسي، منتج العمل، وشارك بتغريدة من خلال حسابه على "تويتر" قال فيها: "بعد اللي سماح عملته في مسلسل أيوب، قررنا عدم صرف باقي مستحقاتها المالية من المسلسل لحد ما الناس ترضى عليها"، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيه.

من ناحية أخرى، حذفت قناة "الحياة" أحد مشاهد الحلقة الخامسة من المسلسل، والتي جمعت بين الفنانة سلوى عثمان وآيتن عامر، وحوى المشهد المحذوف تلقي "سماح" ضرباً مبرحاً من عمتها التي تلعب دورها سلوى عثمان.

والغريب في الأمر أن المشهد تم عرضه على موقع القناة على "يوتيوب"، كما تم عرضه على قناة "الظفرة" الإماراتية، وهو ما جعل البعض يستنتج أن سبب حذف المشهد هو رغبة القناة ان تحافظ على التصنيف العمري للمسلسل ليناسب أعمار صغيرة، لأنه في حال عرض مشهد آيتن وهي تنزف من أنفها سترفع الرقابة من التصنيف العمري للمسلسل .

يذكر أن مسلسل "أيوب" من بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر وهنا الزاهد ومريهان حسين ومحمد لطفي وسلوى عثمان ومحمد دياب وإخراج أحمد صالح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077