تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ترطيب مثالي مع مجموعة HYDRA BEAUTY من CHANEL

صُمّمت مستحضرات Hydra Beauty للعناية ببشرتك وترطيبها بعمق، توفير الحماية لها من التعديات الخارجية المختلفة، دعم دفاعاتها الطبيعية وتجديد خلاياها لتبديد علامات التعب والإرهاق، وإعادة الحيوية ونضارة الشباب إليها، كل ذلك بفضل توليفة معزّزة بالمكوّنات النشطة وملمس ناعم ومريح.

عام 2015 طرحت «شانيل» Chanel في الأسواق مجموعة من كريمات العناية المعزّزة لرطوبة البشرة حققت نجاحًا كبيرًا في المبيعات بفضل تركيبتها المريحة التي تمتصّها البشرة بسرعة وفاعليتها في ترطيب البشرة وإضفاء الألق لاحتوائها على قطرات ميكروية من زهرة الكاميليا ومكوّنات نشطة نقيّة. واليوم، يقدّم مركز أبحاث «شانيل» Chanel مستحضرين جديدين لترطيب البشرة، حمايتها، وتعزيز حيويتها، هما: مصل العناية السائل Hydra Beauty Micro Liquid Essence، والقناع المرطّب المخصّص للعناية المسائية Hydra Beauty Masque de Nuit au Camelia.

مصل العناية السائل HYDRA BEAUTY MICRO LIQUID ESSENCE

يجمع مصل العناية السائل Hydra Beauty Micro Liquid Essence بين الخصائص المرطبة لمياه العناية بالبشرة والتأثير المنشّط للقطرات الميكروية التي تحتوي على مكوّن نشط مستخلص من زهرة الكاميليا، إضافة إلى لمسة من الزيوت المغذيّة. هذه التركيبة الهلامية المذهلة تضمن توزيع السائل المرطب بتساوٍ، وهي تذوب في البشرة كليًا فتمنحها الانتعاش الفوري، وتغلّفها بغشاء مرطب ومريح يقيها من التعديات الخارجية المختلفة.

تحتوي كل عبوة على 3000 قطرة ميكروية، وتضم كل قطرة منها 50 % من مكوّنات خلايا زهرة الكاميليا النشطة التي تمّ استخلاصها على البارد من بتلات الكاميليا لتعزيز إمكاناتها المميّزة. وبفضل غشائها الذي يشبه في تكوينه خلايا الجلد، تتّحد الخلايا الموجودة في زيت الكاميليا مع البشرة وتمدّها بالعناصر الغذائية الأساسية من فيتامينات، كربوهيدرات، وأحماض أمينية، ودهون فتنعم البشرة بملمس ناعم وتبدو مشرقة في شكل لافت. يضاف إلى هذه التوليفة الرائعة، كاميليا ألبا PFA المكوّن الشهير في مجموعة Hydra Beauty، وتمتزج مع الزنجبيل الأزرق المكوّن النشط في مستحضر Hydra Beauty Micro Liquid Essence الذي يحفّز آليات الترطيب الطبيعية، وينشّط إنتاج الدهون التي تقوّي بدورها حاجز البشرة الوقائي. كذلك يوفر الغليسرين وحمض الهيالورونيك الترطيب المثالي لساعات طويلة. تجدر الإشارة إلى أن مصل العناية السائل Hydra Beauty Micro Liquid Essence يزخر بكل الأساسيات التي تحتاجها بشرتك، وهو خالٍ من الكحول والمواد الحافظة، ومناسب لكل أنواع البشرة، بما فيها تلك الحسّاسة.

يُنصح باستعمال مصل العناية السائل Hydra Beauty Micro Liquid Essence على بشرة نظيفة قبل توزيع كريم العناية اليومي على الشكل التالي: خذي 5 قطرات من مصل العناية ووزّعيها على الجبين، الوجنتين، والذقن بطريقة التربيت من الداخل إلى الخارج.

القناع المرطّب للعناية المسائية HYDRA BEAUTY MASQUE DE NUIT AU CAMELIA

يحتوي القناع المرطّب المخصّص للعناية المسائية Hydra Beauty Masque de Nuit au Camelia على مزيج من كاميليا ألبا PFA، الزنجبيل الأزرق، وأعلى نسبة من مُركّز زهرة الكاميليا من بين مستحضرات «شانيل» الأخرى. وقد استوحي ابتكار هذا القناع من تشكّل قطرات الندى الصغيرة على بتلات أزهار الكاميليا في الفجر لإزالة السموم عن الزهرة ومدّها بالأوكسجين. كما يعمل على تجديد الخلايا أثناء النوم. في المساء، ضعي طبقة رقيقة من القناع بتساوٍ على بشرة وجهك وعنقك بعد تنظيفها، وتجنّبي محيط عينيك، واتركيه يعمل طوال الليل. سوف يمنحك هذا القناع إحساسًا رائعًا كالذي يتركه ندى الصباح، وستستيقظين مع بشرة ممتلئة ومشرقة ذات ملمس حريري. يمكنك أيضًا تدليك شفتيك بهذا القناع للمحافظة على نداوتهما ونعومتهما.

عناية متكاملة 

يتوافر ضمن مجموعة Hydra Beauty المعزّزة لرطوبة البشرة:

• السيروم المرطّب Hydra Beauty Micro Serum المعزّز بخلاصة كاميليا ألبا PFA، وهو يساعد على استعادة مخزون الماء ويحفظه داخل الخلايا، كما يغذّي البشرة ويمنحها الامتلاء الجذّاب، بينما يعمل مستخلص الزنجبيل الأزرق المضاد للأكسدة على حمايتها من التعدّيات الخارجية، ويجعلها تنعم بالنداوة طول النهار.

• الهلام المرطّب لمحيط العينين Hydra Beauty Micro Gel Yeux وهو غني بـ«بتيد» دقيق أضيف إلى المكوّنات الأساسية لمجموعة Hydra Beauty يخفف من مظهر الهالات السوداء، يزيل احتقان الجفون، ويشرق محيط العينين وينعشهما.

• كريم العناية الأساسي Hydra Beauty Micro Creme وهو مميّز بصيغته الخفيفة والمنعشة، وتوليفته التي تضم مكوّنات مرطبة ومغذية تعيد امتلاء البشرة، وتضفي النضارة والحيوية عليها فتبدو أكثر شبابًا وجمالاً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077