تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة – ابن مصطفى قمر يخرج عن صمته ويعلق على زواج والده الثاني... هل تحداه؟

بعد الجدل الكبير الذي أثاره انتشار صورة للفنان المصري مصطفى قمر مع امرأة قيل إنها زوجته الثانية، قرر نجله إياد الخروج عن صمته.  

وفي ردّ غير مباشر على ذلك، نشر، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة له برفقة والدته غادة عيسى، أي الزوجة الأولى للفنان وكتب تعليقاً عليها: "أمي" مع رمز القلب.

ويشار إلى أن صورة انتشرت مؤخراً وجمعت قمر مع زوجته الثانية. وتزامن هذا مع شيوع أخبار تشير إلى أنه ارتبط بها بشكل سري منذ 3 سنوات.

ويذكر أيضاً أن النجم لم يتحدث أبداً عن انفصاله عن زوجته والدة ولديه تيام وإياد رغم انتشار الكثير من الشائعات في هذا الخصوص في العام 2016.

فقد تكتم على التفاصيل المرتبطة بسبب الانفصال معتبراً أن هذه المسألة شخصية جداً. إلا أنه كشف أن علاقة صداقة تقوم على المودة والاحترام تجمعه وزوجته السابقة.

 وكان الفنان شارك في فيلم "فين قلبي" بعد غياب دام 4 سنوات. وعمل من خلاله مع مجموعة من الفنانين منهم شيري عادل ويسرا اللوزي وشيرين وإدوارد وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح وحامد الشراب مع عدد من الضيوف هم هاني رمزي وحمادة هلال وحميد الشاعري وعزت أبو عوف ولطفي لبيب ومحمد لطفي. وسبقت ذلك مشاركته في فيلم "جوه اللعبة" في العام 2012.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077