تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - ماذا يفعل وائل جسار دخل أحد القصور في القاهرة؟

إنتهى النجم اللبناني وائل جسار من تصوير أغنية جديدة بعنوان "حب ومتحبش" داخل احد القصور في منطقة المنيل في القاهرة مع المخرج عصام نصار.

والأغنية باللهجة المصرية وتعد مفاجأة لمحبيه، حيث يبتعد فيها عن الرومنسية التي تميّز أغانيه، وهي من كلمات هاني سارو ولحن أحمد الزعيم وتوزيع عادل عياش، ومن انتاج محمد ياسين (أريبكا ميوزك) وادارة تامر عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرحها مع نهاية الشهر الجاري.

كما تشهد الأيام القليلة القادمة حالة من النشاط الفني المكثف لجسار بصحبة تامر عبد المنعم الذي تولى ادارة أعماله وتنسيق حفلاته في جميع دول العالم، حيث يقوم يوم 30 اذار (مارس) الجاري باحياء حفل غنائي ضخم في قبرص لابناء الجالية العربية، بعده يتجه إلى جدة ليحي حفلا غنائياً للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 6 نيسان (إبريل)، ويشارك في احيائه النجم التونسي الكبير صابر الرباعي، ومن المقرر أن يحي اليوم التالي 7 نيسان (أبريل) حفلاً ضخماً في مدينة العقبة الأردنية.

ويختتم جسار جولته الغنائية في العواصم والمدن العربية بحفلة في القاهرة، ثم يتجه الى جولة أخرى في أوروبا، بداية من العاصمة الفرنسية باريس، مروراً بالسويد، ويختتمها بحفلة في أمستردام .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077